صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

17 يناير 2019

أبواب الموقع

 

متابعات

إقبال شديد بالمحافظات للتوقيع على «علشان تبنيها»

26 اكتوبر 2017



بنى سويف ـ مصطفى عرفة وقنا ـ حسن الكومى والإسماعيلية ـ شهيرة ونيس

تواصل حملة «علشان تبنيها» الجولات الميدانية بالشوارع والمؤسسات الحكومية لجمع توقيعات المواطنين على لمطالبة الرئيس عبدالفتاح السيسى بالترشح لفترة رئاسة ثانية فى انتخابات 2018، حيث شهدت محافظة بنى سويف إقبالاً شديدًا من جميع الأطياف والأعمار للتوقيع على الاستمارات، خاصةً موظفى المديريات الخدمية والهيئات الاقتصادية وطلاب الجامعات.
وكانت الحملة قد كثفت جولاتها بمراكز المحافظة السبعة بمشاركة الشباب المتطوعين وأعضاء الأحزاب السياسية، لجمع مليون توقيع لترشيح الرئيس لفترة ثانية حفاظًا على تماسك الدولة وهيبتها.
وفى محافظة قنا، قام المحافظ اللواء عبدالحميد الهجان، بالتوقيع على استمارة «علشان تبنيها»، مؤكدًا دعمه للحملة من أجل استكمال عصر الإنجازات والمشروعات القومية ومواصلة الحرب على الفساد وعلى الإرهاب الغاشم.
وأعرب محافظ قنا خلال استقباله أسامة قدوس العمارى منسق حملة «علشان تبنيها» بقنا داخل مكتبه مساء أمس الأول، عن سعادته بانطلاق الحملة التى تعبر عن آمال المصريين وتطلعاتهم لمستقبل أكثر إشراقًا بقيادة الرئيس السيسى الذى أعاد لمصر مكانتها أمام العالم، مؤكدًا أن المرحلة المقبلة ستشهد العديد من الإنجازات القومية والتى كان لمحافظة قنا منها نصيب كبير وقام الرئيس بافتتاح بعضها خلال زيارته للمحافظة فى شهر مايو الماضى.
ومن جانبه أكد أسامة قدوس منسق الحملة بمحافظة قنا، أن توقيع المحافظ على استمارة دعمه للحملة يعد من أهم إنجازات الحملة منذ انطلاقها قبل أيام، مشددًا على مواصلة جهود الحملة لجمع أكبر عدد من التوقيعات دون النظر لما يروج من شائعات وأخبار كاذبة حول الحملة يقف خلفها المتربصون بالوطن والذين يحاولون تعطيل مسيرة التنمية، مشيرًا إلى أنهم نجحوا حتى الآن ومنذ انطلاق الحملة قبل أيام قليلة فى جمع 12700 توقيع من مواطنى محافظة قنا.
وفى الإسماعيلية أكد عمرو محمدين منسق عام جبهة مصر بشبابها، التواجد المكثف لأعضاء الجبهة بين المواطنين لتوقيع استمارات حملة علشان تبنيها، مشيرًا إلى حرص شباب الجبهة على التواجد فى معظم أحياء ومراكز وقرى محافظة الإسماعيلية «القنطرة شرق، القنطرة غرب، مركز فايد، مدينة أبوخليفة، مركز ومدينة أبوصوير، التل الكبير.. وغيرها من الأماكن التى تستهدفها الجبهة لتغطية المحافظة بصورة كاملة».
وقع على الاستمارة كل من اللواء ياسين طاهر محافظ الإسماعيلية الذى حرص على استضافة أعضاء الحملة داخل مكتبة الخاص بديوان عام المحافظة، لتوقيع الاستمارة وتأكيده الكامل لدعم القيادات التنفيذية للحملة، والدكتور ممدوح غراب رئيس جامعة قناة السويس.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

عصام عبدالفتاح يتحدى ويتمسك بلجنة الحكام الموسم المقبل
سيارات متنقلة تفحص المواطنين فى100 مليون صحة
القاهرة تستعد لاحتضان الأميرة السمراء
المحافظات تسترد 24.5 ألف فدان
1.2 مليار دولار لتنفيذ القطار الكهربائى «السلام - العاشر من رمضان»
كاريكاتير احمد دياب
الرئيس لـ«مستثمرى العالم»: المشروعات التنموية فى مصر انتقلت من مرحلة التخطيط إلى التنفيذ

Facebook twitter rss