صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

26 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فضائيات

الفراشة تـُحـَلـِقْ

25 اكتوبر 2017



أصبحت الفنانة شيرين رضا محل جدل واهتمام من الجمهور والقنوات الفضائية بما تنشره من بهجة وتوهج وأفكار اختلف عليها البعض وأصبحت رقتها وجمالها على الرغم من تقدمها فى العمر محل إعجاب شديد من الشباب قبل الكبار.
وتحل الفراشة شيرين غدًا الخميس ضيفة على شاشة قناة «Cbc» ببرنامج «معكم»، وتتحدث عن  فيلم فوتو كوبى الذى لعبت بطولته وفائز بجائزة أفضل فيلم فى مهرجان الجونة السينمائى.
 وتتحدث شيرين رضا عن الفيلم وكيف قررت الموافقة على أداء دور البطولة بعد قراءة السيناريو وتعاملها مع النجم محمود حميدة فى لوكيشن التصوير.
ويتضمن اللقاء هيثم دبور مؤلف الفيلم وتامر عشرى مخرج الفيلم، حيث يتحدث الضيوف الثلاثة حول تجربة الفيلم وموافقة النجم محمود حميدة على بطولة الفيلم والتعامل مع مخرج ومؤلف فى أول عمل سينمائى لهما وطريقة تعامله مع فريق العمل.
ويتطرق الضيوف إلى صورة نشرت على مواقع التواصل الاجتماعى من الفيلم لشيرين رضا بملامح الشخصية كبيرة السن التى أدتها فى الفيلم وكيف تفاعلت هى مع تعليقات وردود فعل المتابعين لها.
 وفى فقرة أخرى، يحل بطل كمال الأجسام المصرى رامى السبيعى الشهير بـ«بج رامى» ضيفًا على البرنامج، وهو حاصل على المركز الأول فى بطولة أرنولد كلاسيك 2017 للمحترفين فى كمال الأجسام وكذلك المركز الثانى فى بطولة مستر أوليمبيا التى أقيمت بأمريكا قبل عدة أسابيع.
 وتتضمن الحلقة أيضًا لقاء مع نجلاء شطا وكيل وزارة الصحة فى البحر الأحمر والتى توجهت للمساجد والكنائس لتوعية المواطنين من الإصابة بمرض حمى «الدنج» الذى انتشر خلال الآونة الأخيرة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

15 رسالة من الرئيس للعالم
الأبعاد التشكيلية والقيم الروحانية فى «تأثير المذاهب على العمارة الإسلامية»
الاستثمار القومى يوقع اتفاق تسوية 500 مليون جنيه مع التموين
الحكومة تعفى بذور دود القز من الجمارك لدعم صناعة الحرير
هؤلاء خذلوا «المو»
الرئيس الأمريكى: مقابلة الرئيس المصرى عظيمة.. والسيسى يرد: شرف لى لقاء ترامب
رسائل «مدبولى» لرؤساء الهيئات البرلمانية

Facebook twitter rss