صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

متابعات

1.5 مليار جنيه تكلفة 4 محطات مياه وصرف صحى بالجيزة

25 اكتوبر 2017



كتب - حسن أبوخزيم

أكدت مصادر لـ«روزاليوسف» أن هناك انقطاعات لمياه الشرب ببعض المناطق بالجيزة نتيجة عدم تشغيل كافة محطات المياه علاوة على الزيادة السكانية والتى وصلت لها المحافظة الى ١٠ ملايين نسمة طبقا لتقديرات المحافظة فى الفترة الأخيرة وشكاوى المواطنين لغرفة العمليات بالمحافظة لافتا إلى الاستجابة بقدر الإمكان لتلك الشكاوى.
ومن جانبه أكد اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة ان المحافظة تتابع مع وزارة الاسكان والجهاز التنفيذى لمياه الشرب الصرف الصحى تنفيذ 4 مشروعات عملاقة لمياه الشرب والصرف الصحى بمدينتى الصف وأطفيح تصل تكلفتهم إلى 1,5 مليار جنيه.
وأشار الدالى إلى أن المشروعات تشمل محطتى لمياه الشرب ومثلهما للصرف الصحى لخدمة القرى المحرومة من هذه الخدمات بمدينتى الصف وأطفيح.
وقال المحافظ: إنه تم الانتهاء من محطة مياه الشرب بمدينة الصف وبدء تشغيلها خلال العام المقبل سيتم الانتهاء من محطتى مياه الشرب والصرف الصحى بمدينة أطفيح وصرف صحى للصف.. لافتا إلى بأنه يقوم بجولات مستمرة على هذه المشروعات بصورة دائمة لضمان سرعة الانتهاء وازالة أى معوقات مشيرا إلى أنه سيتم التنسيق مع شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء لإطلاق التيار الكهربائى للمحطات.
وأضاف أنه تم الانتهاء من انشاء مدرسة الكداية الرسمية لغات «التجريبية» لحل مشاكل زيادة الإقبال على هذه المدارس.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

آلام الإنسانية
20 خطيئة لمرسى العياط
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
مصر تحارب الشائعات
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد

Facebook twitter rss