صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

باربى بوليوود نجمة الشائعات الجديدة فى الهند

26 ابريل 2012

كتب : مروة مظلوم





مع بداية كل فيلم جديد يحرص النجم الهندى شاروخان أن تربطه ببطلته قصة مثيرة للجدل لدى معجبيه وينسج الوسط الفنى قصصاً حولها دون أن يكذبها أو يصدق عليها حتى ينتهى الفيلم وتنتهى القصة مع علامة استفهام حول البطلة الجديدة .. ويبدو أن الاختيار قد وقع بالفعل على باربى بوليوود   النجمة كاترينا كيف بطلة فيلمه «العشق فى لندن» وصديقة عدوه اللدود النجم سلمان خان .
 
الشائعات تقول إن الصداقة بين كاترينا وشاروخان أخذت شكلاً آخر حيث إنه أهداها سترة ومكلفة وملابس الا ان كاترينا اكدت أمس أنها لم تتلق اى أشياء من شاروخان كذلك واقعة التفافه حول كاترينا وامساكه بيدها بالمطار عقب عودتهما من لندن لتصوير الفيلم إلا انها قالت بأن هذا لم يحدث وانها مجرد شائعات.
 

 كذلك علقت على عنوان خبر فى صحيفة هندية «حينما يوجد شاروخان يوجد حريق ونار» بأن انكرته بشكل كامل ونفى هذا التقرير عشاق النجمين وأكدوا أنها لعبة من كاترينا كيف لترضى صديقها السابق سلمان خان.. والبعض الاخر يرى أنها أحد أسباب الدعاية للفيلم إذ إن نجم بوليوود الأول عاشق لزوجته بينما تتلاعب النجمات لتوجيه عشقه فى اتجاه آخر رغم أنفه.

 






الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مندوب اليمن بالأمم المتحدة: موقف مصر من قضيتنا عروبى أصيل يليق بمكانتها وتاريخها
مشروعات صغيرة.. وأحلام كبيرة
وزير الاتصالات يؤكد على أهمية الوعى بخطورة التهديدات السيبرانية وضرورة التعامل معها كأولوية لتفعيل منظومة الأمن السيبرانى
موعد مع التاريخ «مو» يصارع على لقب the Best
القاهرة ـــ واشنطن.. شراكة استراتيجية
«المصــرييـن أهُــمّ»
عبدالله بن زايد لـ«روزاليوسف»: المباحثات مع الرئيس السيسى كانت إيجابية للغاية

Facebook twitter rss