صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

وزير الرى يوافق على تعيين 5 آلاف عامل مؤقت

20 ديسمبر 2012

كتبت : ولاء حسين




 وافق وزير الموارد المائية والرى الدكتور محمد بهاء الدين على تعيين 5184 شخصا من العمالة المؤقتة والسابق نقلهم إلى الباب الأول فى أول فبراير من العام الجارى.

 

كما وافق على تغيير الشكل التعاقدى لعدد 17944 عاملا مؤقتا بنقل تعاقدهم إلى الباب الأول.. وقال الوزير إن هذا الإجراء يأتى فى إطار تحسين أحوال العاملين بالوزارة وتوفيق أوضاع العمالة المؤقتة من خلال استكمال الجهود مع وزارة المالية بهدف تثبيت باقى العمالة المؤقتة على درجات مالية دائمة.

 

وأشار بهاء الدين إلى تطوير قطاع الشئون المالية وإدارة الموارد البشرية بالوزارة لمشاركة المسئولين بأجهزتها المختلفة فى إعداد مشروعات الموازنة لكل جهة والإشراف على الأعمال المالية والإدارية وشئون العاملين والتنمية الإدارية والتنظيم والإدارة وأعباء الأقدمية الموحدة.

 

وأكد الوزير أنه تم التنسيق مع وزارة التأمينات لزيادة مكافأة نهاية الخدمة للعاملين المحالين للمعاش من شهر إلى شهرين عن مدة الاشتراك، فضلا عن تجديد مبنى الرى بالكامل، وضخ سيولة نقدية بحسابه للاستفادة مع إلغاء رسوم اشتراك العاملين به، وإنشاء أكاديمية لكرة القدم لأبناء العاملين بالوزارة لتأهيلهم للمشاركة فى الدوريات المحلية.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

سَجَّان تركيا
وداعًا يا جميل!
«البترول» توقع اتفاقًا مع قبرص لإسالة غاز حقل «أفردويت» بمصر
ضوابط جديدة لتبنى الأطفال
مفاجآت فى انتظار ظهور «مخلص العالم»
الحلم يتحقق
ادعموا صـــــلاح

Facebook twitter rss