صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فضائيات

أحمد سالم: «القاهرة 360» يتحول إلى برنامج اجتماعى ترفيهى بدلا من سياسى.. وسأعود للراديو

23 اكتوبر 2017



كتبت - مريم الشريف

 

كشف الإعلامى أحمد سالم، أن برنامجه «القاهرة 360» على قناة القاهرة والناس، من المقرر تحويله إلى برنامج اجتماعى عائلى يغلب عليه الطابع الترفيهى أكثر منه سياسى، مشيرا إلى أن البرنامج أصبح أسبوعيًا، ويعرض يوم الجمعة.
وأضاف فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف» أن هذا التطوير الذى سيكون فى البرنامج خلال الحلقات المقبلة، مشيرا إلى أن الأحداث السياسية هى التى فرضت نفسها أكثر على الحلقات الماضية.
أما بخصوص خوضه التجربة الإذاعية مرة أخرى، أوضح سالم أنه ينوى العودة إلى الراديو قريبا إما بموسم ثان من برنامجه السابق» ده كلام برضا»، أو بتقديم برنامج جديد هواء، حيث انه مازال يدرس الأمر.
ومن ناحية أخرى أكد سالم أن كتابه الجديد «مذكرات عفريت» والذى احتفل بتوقيعه مؤخرا، عبارة عن نوستالجيا ساخر، وحنين للماضى، مشيرا إلى أن الكتاب لا يروى قصة حياته وإنما يقدم خلاله مواقف ساخرة ومن خلالها يسترجع بعض الذكريات.
كما كشف أن كتابه المقبل سيكون بمثابة مسلسل أو فيلم، يتضمن خلاله قصة كفاح، من خلال تقديم نماذج ايجابية للشباب، وتابع قائلا: جيلى تربى على «سنبل»، وابحث عن نموذج حاليا ليكون بطل كتابى، وأريد يكون من مجال العمل الخاص وليس من المشاهير،  مثل قصة «النمر الأسود» أو «سنبل».

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

آلام الإنسانية
20 خطيئة لمرسى العياط
مصر تحارب الشائعات
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
20 خطيئة لمرسى العياط

Facebook twitter rss