صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

متابعات

حواس: السيسى أنقذ مصر من الإخوان

23 اكتوبر 2017



كتب ـ علاء الدين ظاهر


 فى احتفال كبير شهدت مدينة نيو بورت بيتش الأمريكية تكريم عالم الآثار د.زاهى حواس وزير الآثار الأسبق، حيث قام د.عادل الدهمى رئيس مؤسسة  تيلميد فوانديشن بتسليم حواس جائزة رجل العام، وهى نفس الجائزة التى تسلمها العام الماضى جراح القلب العالمى د.مجدى يعقوب.
 حواس تسلم جائزته بحضور د.نادية مكرم وزيرة الهجرة، والتى ألقت كلمة أكدت فيها على أن المصريين لديهم عزيمة صلبة لن تتأثر أبدا بالحوادث الإرهابية كما حدث فى الواحات، ودعت المصريين الموجودين بأمريكا للتبرع لمستشفى الأطفال فى أبوالريش.
 وعلى هامش الاحتفالية ألقى حواس محاضرة أمام ما يقرب من 1500 أمريكى ومصرى، وأكد فيها أن الرئيس السيسى أنقذ مصر من حكم الإخوان، وهذا أعظم إنجاز قام به فى سبيل مصر، مشيرا إلى أن السيسى يقوم حاليا بوضع مصر على الطريق الصحيح، وذلك من خلال المشروعات القومية التى تتم حاليا.
 وقد أقيم مزاد خيرى لبيع 12 نسخة من البرنيطة الشهيرة لحواس، و20 نسخة من كتاب حواس عن الأهرامات، وكانت الحصيلة المجمعة 300 ألف دولار تم التبرع بها لشراء معدات طبية لمستشفى أبوالريش للأطفال، وذلك بحضور د.أنيسة حسونة النائبة فى البرلمان والنائبة غادة العجمى.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الرئيس يرعى مصالح الشعب
فى معرض الفنانة أمانى فهمى «أديم الأرض».. رؤية تصويرية لمرثية شعرية
«عاش هنا» مشروع قومى للترويج للسياحة
466 مليار جنيه حجم التبادل التجارى بين «الزراعة» والاتحاد الأوروبى العام الماضى
الطريق إلى أوبك
نبيل الطرابلسى مدرب نيجيريا فى حوار حصرى: صلاح «أحسن» من «مودريتش والدون»
« روزاليوسف » تعظّم من قدراتها الطباعية بماكينة «CTP» المتطورة

Facebook twitter rss