صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

متابعات

مسئولو الجيزة يطورون العشوائيات بـ«الصور التذكارية»

22 اكتوبر 2017



كتب- حسن أبوخزيم


رغم إعلان محافظة الجيزة، عن بدء تطوير ورفع كفاءة 4 مناطق عشوائية بالمحافظة، واتفاق اللواء المحافظ محمد كمال الدالي، مطلع أغسطس الماضى، مع رجال الأعمال ومستثمرى العقارات، إلا أن المسئولين، ونائب المحافظ لخدمة المجتمع، اكتفوا بالتقاط الصور التذكارية مع رجال الأعمال، ولم يبدأوا عملية التطوير.
مسئولو الجيزة، أدلوا بتصريحات بعيدة عن الصحة،  أمام الرأى العام والمواطنين، بأن رجال الأعمال والمستثمرين يقومون برفع كفاءة تلك المناطق العشوائية، وتنفيذ الإنارة، ورصف الطرق، وزيادة الخدمات، بعد تشكيل لجنة لتحديد المناطق واعتماد قاعدة البيانات.
الجيزة، وقعت اتفاقية مع جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة أغسطس الماضى، بـ٩٠مليون جنيه لتطوير منطقة أرض اللواء، خلال شهرين، إلا أن المحافظة لم تبدأ فيها، حيث تعانى إدارة تطوير العشوائيات بالمحافظة والتى تشرف عليها نائبة المحافظ لشئون البيئة والمجتمع، من العجز فى كثير من الخدمات.
نائبة المحافظ لشئون البيئة والمجتمع، رفضت التعليق حول تطوير المناطق العشوائية بحجة انشغالها فى اجتماعات كثيرة، رغم أنها تحصل على حوافز ومكافآت لحضورها الاجتماعات، كما وجهت مديرة وحدة تطوير المناطق العشوائية بعدم التصريح لأى وسائل إعلامية إلا بعد الرجوع إليها.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

أبوالليل.. ترك الوظيفة.. وبدأ بـ«ورشة» ليتحول لصاحب مصنع
مارينا.. أنشأت مصنعًا لتشكيل الحديد والإنتاج كله للتصدير
دينا.. جاليرى للمشغولات اليدوية
قلنا لـ«مدبولينيو» ميت عقبة انت فين..فقال: اسألوا «جروس»
كاريكاتير أحمد دياب
«شىء ما يحدث».. مجموعة قصصية تحتفى بمسارات الحياة
المقابل المالى يعرقل انتقال لاعب برازيلى للزمالك

Facebook twitter rss