صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

16 يناير 2019

أبواب الموقع

 

فن

نيكول سابا تتسبب فى أزمة لمسلسل «ورا الشمس»

22 اكتوبر 2017



كتب – أمير عبدالنبى


اعتذرت الفنانة نيكول سابا عن عدم المشاركة فى مسلسل «ورا الشمس» وذلك بسبب عدم اكتمال السيناريو الخاص بالمسلسل حتى الآن ولرغبتها فى ان يؤدى زوجها يوسف الخال دور البطولة امامها فى العمل قبل ان يتم اسناد الدور للفنان احمد صلاح حسنى.
وجاء اعتذار نيكول عن العمل بعد أن خاضت سلسلة من الجلسات والتحضيرات مع فريق عمل المسلسل وهو ما جعل فريق العمل فى ورطة بسبب ضيق الوقت امامهم لاختيار بطلة ثانية بدلاً من نيكول خاصة وان معظم الفنانات ملتزمات بعقود أعمال سينمائية ودرامية حالياً.
وتطالب الشركة المنتجة نيكول حالياً برد العربون الذى تقاضته عن العمل ، خاصة بعد  الخسائر التى تعرضت لها الشركة بعد أن أطلقت حملة تسويقية على القنوات الفضائية للترويج للعمل.
وبالرغم من كل ذلك يحاول صناع مسلسل «ورا الشمس» إقناع نيكول سابا بالتراجع عن قرارها من خلال زيادة مساحة الدور والأجر، ومن المنتظر أن تحسم نيكول قرارها النهائى خلال الأيام القليلة المقبلة، خاصة أن التصوير تقرر انطلاقه الأسبوع المقبل.
ومن ناحية أخرى دخلت نيكول فى مفاوضات مع شركة الصباح للانضمام إلى فريق مسلسل «الهيبة» للنجم تيم الحسن، فى جزئه الثانى، لتكون بطلته، بعد انسحاب نادين نجيم من العمل، بسبب خلافها مع تيم الحسن، وزوجته الإعلامية وفاء الكيلانى.
ووافقت نيكول سابا على لعب دور البطولة فى المسلسل بعد سلسلة من الاتصالات بينها وبين الشركة المنتجة منذ فترة طويلة، أسفرت عن تعاقدها بالفعل على العمل المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

3 ضربات أمنية لملاحقة المزورين والمتلاعبين بالقانون
«أوبك» جديد فى شرق المتوسط القاهرة عاصمة للطاقة
بريطانيا.. تستثمر فى مصر
أهــلاً بـــ «حيــاة كـريـمـة»
مصير «جروس» على «كف عفريت» فى الزمالك
أتوبيس كهربائى لنقل الجماهير لأمم إفريقيا
7 شائعات فى 4 أيام لا تصدقوها

Facebook twitter rss