صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

23 يناير 2019

أبواب الموقع

 

متابعات

نواب وأحزاب يتسابقون لجمع توقيعات «علشان تبنيها»

22 اكتوبر 2017



كتب ـ أحمد عبدالهادى

بنى سويف ـ مصطفى عرفة

يسعى عدد كبير من نواب البرلمان والأحزاب على متابعة حملة «علشان تبنيها» لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسى للترشح لفترة رئاسية ثانية عبر مقراتهم بالمحافظات، النائبة سولاف درويش قامت بإنشاء غرفة عمليات لجمع توقيعات المواطنين لدعم الحملة، والتى شهدت إقبالاً كبيرًا للتوقيع على الاستمارة، مؤكدين قناعتهم بأهداف الحملة ومساندة الرئيس السيسى لمرحلة البناء والتنمية.
من جانبه قام حزب مستقبل وطن بتشكيل غرفة عمليات لتلقى وفحص استمارات حملة «علشان تبنيها» بمقرات الحزب على مستوى الجمهورية، لافتًا إلى أن الحملة تستهدف جمع مليون استمارة من كل محافظة.
وكانت حملة «علشان تبنيها» قد واصلت فعالياتها بمحافظات القاهرة والفيوم وبنى سويف وأسوان وغيرهم، وسط إقبال شديد من جميع فئات المجتمع «شباب وشيوخ وسيدات» فى التوقيع على الاستمارات وسط منافسة شديدة بين الكيانات الشبابية والائتلافات الوطنية وعلى رأسها ائتلاف «دعم مصر» فى الحشد الشعبى وتسابقت الأحزاب السياسية والنقابات المهنية على فتح مقراتها لاستقبال المواطنين الراغبين فى التوقيع على الاستمارات.
وأعلن ائتلاف دعم مصر عن تنظيم عدة ندوات ولقاءات شبابية إضافة إلى الزيارات واللقاءات المباشرة مع المواطنين بهدف الترويج لإنجازات الرئيس عبدالفتاح السيسى وجمع آلاف التوقيعات المؤيدة والداعمة لترشحه لولاية ثانية.
وقال وائل محفوظ أمين حزب مستقبل وطن بمحافظة بنى سويف ومسئول الحملة: «نجحنا حتى الآن فى جمع آلاف التوقيعات»، مؤكدًا أن الحزب سيضاعف جهوده مع بداية الأسبوع الثانى للحملة بعقد لقاءات موسعة مع المواطنين فى مختلف القرى والنجوع وتوزيع منشورات بأهم إنجازات الرئيس السيسى، والأسباب التى تجعل ترشحه لفترة رئاسية ثانية ضرورة ملحة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الدولة تتدخل بقوة لكسر الاحتكار.. عودة عملاق الحديد والصلب بحلوان
500 شاب يحتفلون بعيد الشرطة بـ«مسيرة رياضية» بالمنوفية
مصر تخاطب العالم
القومى للمرأة يشيد بـ «أبوالعروسة»
بانوراما تحت القبة
هيئة نظافة وتجميل العاصمة.. لا نظافة ولا تجميل
«الضحية» خطوة على طريق تفكيك الفكر المتطرف

Facebook twitter rss