صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

سياسة

استمارات «علشان تبنيها» تغزو القرى والنجوع

20 اكتوبر 2017

كتب : ابراهيم المنشاوي




تواصل حملة «علشان تبنيها» فعالياتها بالمحافظات، من خلال عقد ندوات ومؤتمرات وجمع توقيعات على استمارات المبادرة بجميع المراكز والقرى، بمشاركة عدد كبير من الأحزاب الموجودة على الساحة السياسية، وذلك لمطالبة الرئيس عبدالفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، بالترشح للانتخابات الرئاسية المقبلة.
ففى سوهاج واصلت حملة «علشان تبنيها» إقبالاً كبيرًا من المواطنين فى التوقيع على استمارات الحملة، التى قادها النائب البرلماني، أحمد هريدى محمود، عضو مجلس النواب بدائرة مركز طهطا.
وقال هريدى: إنه مستمر فى عرض إنجازات الرئيس السيسى خلال ولايته الأولى وأهمية ترشحه مرة ثانية من أجل استقرار الوطن وأمنه.
وأعلن على عبدالعال الدردير، المنسق العام للحملة بسوهاج أن الحملة نجحت فى أيام قليلة فى جمع أكثر من 7 آلاف توقيع فى مختلف القرى والمدن بمراكز سوهاج الـ11، مشيرا إلى أن الحملة لاقت تفاعلاً كبيرًا بينها وبين الأهالى والمواطنين.
وأجابت الحملة خلال عملها على جميع الأسئلة التى وجهها الأهالى للقائمين على الحملة، حيث نجح أكثر من 20 متطوعا من الشباب فى إقناع الأهالى بأهمية الحملة والتوقيع على الاستمارات.
وفى الفيوم دشن المهندس عبدالقادر الجارحى، أمين عام حزب مستقبل وطن حملة «علشان تبنيها» لمطالبة الرئيس عبدالفتاح السيسى، بالترشح للانتخابات الرئاسية المقبلة، لجمع توقيعات من المواطنين، بمشاركة نواب البرلمان «يوسف الشاذلى ـ منجود الهوارى ـ ممدوح الحسينى ـ نشوى جلال» عن قائمة فى حب مصر.
وأكد الجارجى أنه تم جمع نحو 18 ألف توقيع بعد ساعات من بداية الحملة، فى حين تبنى محمد حسنى سالم، كبير الإخصائيين الاجتماعيين بمدرسة جمال عبدالناصر الثانوية العسكرية، حملة جمع توقيعات المعلمين والإخصائيين، فضلا عن مشاركة طلاب المدرسة.
إلى ذلك أعلنت حملة «علشان تبنيها» التى  أطلقها حزب مستقبل وطن استهداف جمع مليون استمارة بجميع مراكز محافظة بنى سويف والقرى والعزب التابعة لها، التى بدأت فعاليات تحركاتها القوية على الأرض بجميع أمانات ومقرات المراكز بتنظيم جولاتها لجمع توقيعات الآلاف من أبناء الشعب المؤيدة والداعمة للرئيس فى الانتخابات المقبلة.
وشهدت الحملة إقبالا كبيرا من المواطنين، فيما تسابق الشعبيون والتنفيذيون على التوقيع، حيث وقع جميع أعضاء مجلس النواب  بدوائر المحافظة السبع وعددهم 17 نائبا، كما وقع عدد كبير من رؤساء المدن والقرى ووكلاء الوزارات والهيئات الاقتصادية.
وأعلنت الدكتورة غادة طوسون، منفذة «علشان تبنيها» التى تترأسها النائبة مايسة عطوة، أنه تم جمع 4 آلاف توقيع من محافظة بنى سويف حتى الآن، مشيرة إلى أن التنسيق المستمر بين جميع الحملات.
وفى المنيا واصلت الحملة فعالياتها من خلال عقد ندوات ومؤتمرات وجمع توقيعات على استمارات المبادرة بمراكز وقرى محافظة المنيا بمعاونة حزب مستقبل وطن وائتلاف حب الوطن ونقابة الفلاحين وغيرها من الجهات الشريكة، تحت إشراف منسقها العام رجل الأعمال والنائب السابق  أحمد حته.
وقال الدكتور نور حته، أمين عام مستقبل وطن بالمنيا: إن الحملة تمكنت من جمع ما يقارب 150 ألف توقيع حتى الآن من خلال جميع الجهات الشريكة، وتستهدف خلال الفترة المقبلة الوصول لـ3 ملايين توقيع بنهاية العام الجارى أى خلال شهرين، مؤكدا أن المبادرة تشهد رواجًا كبيرا وقبولًا واسعًا من جانب الأوساط الشعبية بالمحافظة.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

لا إكـراه فى الدين
2019عام انطلاق المشروعات العملاقة بـ«الدقهلية»
كاريكاتير أحمد دياب
الملك سلمان: فلسطين «قضيتنا الأولى» و«حرب اليمن» لم تكن خيارا
الاتـجـاه شـرقــاً
الحكومة تنتهى من (الأسمرات1و2و3)
السيسى: الإسلام أرسى مبادئ التعايش السلمى بين البشر

Facebook twitter rss