صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

حسين فهمى: أدعم السيسى للترشح لفترة ثانية ولم أنتخب مرسى

18 اكتوبر 2017



كتب - أمير عبدالنبى

 

عبر الفنان حسين فهمى عن استيائه الشديد من بث قناة الجزيرة تصريحات له تؤكد تأييده للرئيس المخلوع محمد مرسى، خلال لقاء جمع الأخير بمجموعة من الفنانين والمثقفين المصريين فى قصر الاتحادية عام 2012، وجاء ذلك فور توقيع الفنان حسين فهمى على استمارة «علشان تبنيها» التى تدعو الرئيس عبدالفتاح السيسى للترشح لفترة رئاسية أخرى.
ورد الفنان حسين فهمى على ادعاءات الجزيرة قائلاً: اللقاء المذكور تم بدعوة من رئاسة الجمهورية، بعد الهجمة الشرسة التى تعرض لها بعض الفنانين المصريين والممارسات المهينة للفن من أصحاب الفكر المتشدد، فور فوز مرسى برئاسة الجمهورية، وتم خلال اللقاء المطالبة بضرورة أن تواجه هذه الممارسات والإساءات من خلال القانون، وضرورة احترام دور الفن والثقافة فى بناء مصر الحديثة، وحرية الإبداع التى لا بد وأن تتاح كاملة وغير منقوصة.
وأضاف حسين فهمى أنا لم أعطِ صوتى لمحمد مرسى فى الانتخابات السابقة، لكننى فى أول انتخابات مقبلة سأصوت لهذا الرجل الفذ، وهذه الجملة لا أساس لها من الصحة على حد قول حسين فهمى.
وأن ما قاله حسين فهمى لمرسى وقتها هو «أنا لم أمنحك صوتى فى الانتخابات السابقة، ولكنك الآن أصبحت رئيسا لجمهورية مصر العربية، وبالتالى فإن مهمتنا أن نراقب أداءك فى الفترة القادمة، وبناء عليه أحدد موقفى فى الانتخابات المقبلة».
وأكد الفنانة حسين فهمى أن قام بدعم الرئيس السيسى للترشح لفترة رئاسية مقبلة عن طريق حملة «علشان تبنيها» وأكد أن الرئيس السيسى أداؤه رائع ويقدم مشاريع كبيرة لمصر عائدها سيظهر بعد سنوات، ومحتاجون أن يكمل معنا حتى تظهر نتائج هذا المشروعات ويستمر لفترة رئاسة ثانية لهذا انضممت مؤخرا لحملة «مع السيسى للحصاد»، فأنا ضد أن فترة الرئاسة تكون أربع سنوات لكن أتمنى تكون 8 سنوات حتى تظهر نتائج المشروعات، والحقيقة أنه عمل جهدًا كبيرًا بعد البلد ما كانت واقفة محلك سر.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مندوب اليمن بالأمم المتحدة: موقف مصر من قضيتنا عروبى أصيل يليق بمكانتها وتاريخها
القاهرة ـــ واشنطن.. شراكة استراتيجية
مشروعات صغيرة.. وأحلام كبيرة
موعد مع التاريخ «مو» يصارع على لقب the Best
وزير الاتصالات يؤكد على أهمية الوعى بخطورة التهديدات السيبرانية وضرورة التعامل معها كأولوية لتفعيل منظومة الأمن السيبرانى
«فوربس»: «مروة العيوطى» ضمن قائمة السيدات الأكثر تأثيرًا بالشرق الأوسط
تحاليل فيروس «سى» للجميع فى جامعة المنيا

Facebook twitter rss