صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 يناير 2019

أبواب الموقع

 

فن

دومينيك حورانى تصور الجزء الثانى من «سرايا حمدين»

17 اكتوبر 2017



كتبت - نسرين علاء الدين


انتهت المطربة اللبنانية دومينيك حورانى، من تصوير أغنية «سبنا بعض» على طريقة الفيديو كليب بين لبنان والإمارات، لطرحها قريبًا عبر عدد من القنوات الفضائية.
الأغنية من كلمات عمرو المصري، وألحان أحمد شعبان، وتوزيع مونتى، ميكس وماستر ياسر أنور، والكليب من إخراج مينا عدلى، وتتحدث عن الحب المستحيل والذى لا يُنسى، وبها أداء تمثيلى درامى كبير.
يذكر أن دومينيك تحرص منذ عامين على المشاركة فى دروس مكثفة فى التمثيل الدرامى، وقد انتهت مؤخرًا من تصوير الجزء الأول من المسلسل الكوميدى «سرايا حمدين»، وتباشر قناة «أفراح»، بث برنامجها تليفزيون الواقع «دومينيك حول العالم» الذى تجولت به فى دول العالم لتبحث فى تعقيدات الحياة والمجتمعات والتقاليد فيما يتعلق بالحب والزواج.
وتبدأ فى الجزء الجديد وذلك فى بداية شهر نوفمبر المقبل، المقرر عرضه خارج الماراثون الرمضانى، ويتكون المسلسل بجزءيه من 90 حلقة.
وتدور أحداث المسلسل فى إطار كوميدى حول شخصية حمدين، الذى يرث قصرا أو سرايا عن جده، ويبدأ فى استضافة عائلته بالمكان لتبدأ العديد من المواقف الكوميدية وسط تناقضات مثيرة وغريبة.
والمسلسل بطولة سامح حسين، نرمين ماهر، راندا البحيرى، محمد ثروت، إيناس مكى، دومينيك حورانى، أحمد حلاوة، إيمان السيد، وعماد رشاد، سيناريو وحوار جوزيف فوزى،وإخراج سيف يوسف.
على صعيد آخر، تدخل دومينيك تصوير مسلسل كوميدى جديد سنفصح عن تفاصيله قريبًا، كما تواصل العمل على باقى أغانى ألبومها الجديد فى مصر ولبنان والإمارات.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

شراكة استراتيجية بين مصر وجنوب السودان
فى مهرجان الهيئة العربية للمسرح.. زخم مسرحى وبث مباشر من مصر للشارقة
بسام راضى: مشروعات البنية التحتية التى تحققت بمصر خلال 4 سنوات تعادل عمل 25 سنة
«همزة وصل» تثير حفيظة عمرو دوارة
واحة الإبداع.. النسوة فى قلب الحى
واحة الإبداع.. أراجوز خارج النص
خان الخليلى المكان الذى قتل صاحبه

Facebook twitter rss