صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

متابعات

تحركات لـ«نواب» بالمحافظات للتوقيع على استمارة «علشان تبنيها»

16 اكتوبر 2017



كتبت ـ فريدة محمد

واصل النواب حملة التوقيعات على استمارة حملة «عشان تبنيها» لدعم ترشيح الرئيس عبدالفتاح السيسى لفترة رئاسة ثانية، لافتين إلى أهمية أن يستكمل الرئيس ما بدأه من تحركات للإصلاح الاقتصادى وغيرها من المشروعات القومية، معلنين تنظيم مؤتمرات على مستوى الأندية والتجمعات الشبابية للتوقيع على استمارات الحملة.
وكان النائب علاء عابد رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب قد وقع على الاستمارة، معلنًا دعمه للرئيس السيسى فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، لاستكمال مسيرة التنمية والبناء وإكمال المشروعات التنموية الكبرى التى بدأها الرئيس.
ووقع النائب شريف الوردانى أمين سر لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، والنائبتان إيمان خضر وهيام حلاوة على استمارة حملة «عشان تبنيها» لدعم ترشيح الرئيس عبدالفتاح السيسى لفترة رئاسة ثانية.
وأكد النواب الموقعون، دعمهم لاستكمال مسيرة التنمية والبناء التى بدأها الرئيس من أجل استقرار الوطن، لافتين إلى دعمهم لسياسته الخارجية والداخلية.
كان عدد من النواب قد أعلن الانضمام لحملة «علشان تبنيها» المؤيدة للرئيس السيسى لفترة رئاسة ثانية، حيث تعبر عن وجهة نظر المواطنين الذين يرون ضرورة ترشح الرئيس حتى يستكمل المشروعات القومية التى بدأها ومسيرة الاصلاح الاقتصادى والنهوض بالدولة المصرية، وتسعى الحملة والنواب المنضمون لها لجذب المزيد من المؤيدين فى أنحاء الجمهورية.
ويقوم عمل الحملة التى تجوب المحافظات على توقيع استمارة تتضمن مطالبة الرئيس السيسى بالترشح لفترة رئاسية ثانية.

 

 



.و«مستقبل وطن» يفتح مقراته لاستقبالها

كتبت ـ هاجر كمال


أعلن الدكتور نور أبوحتة عضو المكتب التنفيذى لحزب مستقبل وطن، عن بدء فتح مقار الحزب بجميع المحافظات لدعم حملة «علشان تبنيها»، ومن المقرر توزيع استمارات الحملة على المواطنين وجمع توكيلاتهم للرئيس عبدالفتاح السيسى للترشح لفترة رئاسية جديدة، جاء انضمام الحزب للحملة بناءً على إيمانه بأهمية المشاركة المجتمعية والتكاتف المجتمعى للمساهمة فى صناعة تاريخ جديد للبلاد يفخر به المصريون ويحققون به آمالهم.. وأضاف أبوحتة: «إن ما فعله السيسى خلال فترة رئاستة الأولى يجعل المصريين جميعًا يتسابقون نحو المشاركة فى دعمه، لأن ما قام به من نهضة خلال تلك الفترة البسيطة إنجاز حقيقى، خاصةً قدرته على مواجهة قوى الإرهاب والتطرف».
وأشار عضو المكتب التنفيذى إلى أن الحزب يواصل حاليًا اختيار منسقيه المسئولين عن الحملة بالمحافظات، وأنه قد تم الانتهاء من اختيار 90% من الأسماء، لافتًا إلى أن مقار الحزب بجميع المحافظات والتى تقرب من 200 مقر من هذه اللحظة تعتبر مقارًا رسمية للحملة.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

البنت المنياوية والسحجة والتحطيب لتنشيط السياحة بالمنيا
الزوجة: «عملّى البحر طحينة وطلع نصاب ومتجوز مرتين.. قبل العرس سرق العفش وهرب»
تعديلات جديدة بقانون الثروة المعدنية لجذب الاستثمارات الأجنبية
حتى جرائم الإرهاب لن تقوى عليها
«المجلس القومى للسكان» يحمل عبء القضية السكانية وإنقاذ الدولة المصرية
حكم متقاعد يقوم بتعيين الحكام بالوديات!
الجيش والشرطة يهنئان الرئيس بذكرى المولد النبوى

Facebook twitter rss