صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

23 يناير 2019

أبواب الموقع

 

متابعات

من المطار

16 اكتوبر 2017



كتب- أحمد سند

 ■ غادر  القاهرة صباح أمس أحمد أبوالغيط أمين عام جامعة الدول العربية متوجها على رأس وفد بطائرة خاصة إلى طاجيسكتان فى زيارة تستغرق يومين يشارك خلالها فى فعاليات الدورة الثانية للمنتدى الاقتصادى والتعاون العربى مع دول آسيا وأذربيجان والذى يبدأ اليوم الاثنين.
ويضم الوفد المرافق السفير حسام زكى مساعد الأمين العام والوزير مفوض محمود عفيفى المتحدث الرسمى باسم أمين عام جامعة الدول العربية.
■ غادر القاهرة أمس، المهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية، متوجها على رأس وفد إلى الكويت فى زيارة تستغرق ثلاثة أيام يشارك خلالها فى فعاليات مؤتمر kogs الذى تنظمه مؤسسة النفط الكويتية.
وتعقد الفعاليات من الفترة 15 إلى 18 أكتوبر الحالى وبرعاية الشيخ جابر مبارك الحمد الصباح، رئيس مجلس الوزراء الكويتى.
ويحمل المؤتمر هذا العام شعار «رسم خريطة مستقبل الطاقة.. التكامل والتنويع»،
■ غادر القاهرة صباح أمس  الدكتور «محمد مختار جمعة» وزير الأوقاف متوجها على رأس وفد إلى الوادى الجديد فى زيارة للمحافظة تستغرق يومين يفتتح خلالها مسجدا بقرية الجزائرى التابعة لمركز ومدينة الخارجة.
ويعقد وزير الأوقاف خلال زيارته للوادى الجديد لقاء جماهريا مع الأئمة والدعاة وشباب المحافظة بقاعة المؤتمرات بديوان عام المحافظة يعرض خلالها مختلف قضايا المجتمع ورؤية الإسلام فى مواجهتها مع الرد على الأسئلة والمشاكل التى يثيرها الشباب.
■ عاد إلى القاهرة مساء أمس الأول رجل الأعمال «هشام طلعت مصطفى» رئيس مجموعة «طلعت مصطفى» قادما بطائرة خاصة من فرنسا بعد زيارة استغرقت عدة أيام شارك خلالها فى بعض الفعاليات الاقتصادية والاستثمارية.
■ غادر القاهرة أمس اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية السابق إلى مدريد فى زيارة لإسبانيا بينما توجهت السفيرة «كارولين بوانالى موسى» سفيرة مالاوى إلى لبنان فى زيارة لعدة أيام.
أنهى «إبراهيم» إجراءات سفره بصحبة زوجته على رحلة مصر للطيران المتجهة إلى مدريد وانتظر بصالة كبار الزوار لحين صعوده إلى الطائرة وانتظرت سفيرة مالاوى فى نفس الصالة ولكنها غادرت على رحلة طيران الشرق الأوسط المتجهة إلى بيروت.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

500 شاب يحتفلون بعيد الشرطة بـ«مسيرة رياضية» بالمنوفية
الدولة تتدخل بقوة لكسر الاحتكار.. عودة عملاق الحديد والصلب بحلوان
مصر تخاطب العالم
عبدالعال: مصر تتبع المنهج العلمى فى بناء الدولة
القومى للمرأة يشيد بـ «أبوالعروسة»
«الضحية» خطوة على طريق تفكيك الفكر المتطرف
هيئة نظافة وتجميل العاصمة.. لا نظافة ولا تجميل

Facebook twitter rss