صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

22 يناير 2019

أبواب الموقع

 

متابعات

حبس سكرتير عام محافظة السويس 4 أيام احتياطياً

16 اكتوبر 2017



كتب ـ رمضان أحمد


أمر المستشار خالد ضياء الدين المحامى العام الأول لنيابة أمن الدولة العليا، بحبس سكرتير عام محافظة السويس، ومتهمين اثنين آخرين، لمدة 4 أيام احتياطيًا على ذمة التحقيقات التى تجرى معهم بمعرفة النيابة، لاتهامهم فى قضية رشوة.
أسندت النيابة إلى المتهمين الثلاثة والتى تضم الوسيط ومقدم الرشوة، تهم طلب وتقديم عطايا مالية على سبيل الرشوة والتوسط فى تقديمها، ومن المقرر أن يتم عرض المتهمين على قاضى المعارضات اليوم للنظر فى أمر تجديد حبسهم احتياطيًا لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات التى تباشرها نيابة أمن الدولة العليا.
وكانت هيئة الرقابة الإدارية، قد ألقت القبض على سكرتير عام محافظة السويس والمتهمين الآخرين، نفاذًا للإذن الصادر من النائب العام المستشار نبيل صادق، بإلقاء القبض عليهم أثناء تلقى المتهم الأول، بوصفه موظفًا عموميًا، لجزء من مبلغ رشوة اتفق عليه مع أحد المقاولين.. وكشفت تحريات هيئة الرقابة الإدارية عن تورط المتهمين فى وقائع تقاضى رشاوى مالية مقابل تسريب قيمة المقايسة التقديرية لمزايدة بيع قطعة أرض مساحتها 39 ألفا و90 مترًا بالمحافظة قيمتها 188 مليون جنيه، واستغلال نفوذه بإصدار تراخيص بناء وتخصيص محاجر، والتغاضى عن اتخاذ الإجراءات القانونية.


ش







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

بالتعاون مع تركيا «المنفوخ» أيمن نور يعلن تدشين قناة جديدة لخدمة جماعة الإخوان الإرهابية 
المحافظات تواصل جنى ثمار حملات «حق الشعب» لاسترداد الأراضى
متصدقوش الشائعات
مصر تدخل سباق التصنيع فى البتروكيماويات بالشرق الأوسط بـ 20 مليار دولار
ضبط مسئولين بأوقاف «قنا» استولوا على 10٫5 مليون جنيه
إشادة دولية بـ«الرقابة الإدارية»
زيجات أثرياء العالم فى مهب الريح

Facebook twitter rss