صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

25 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

5أعمال سينمائية تبحث عن موسم للعرض

15 اكتوبر 2017



كتب – أمير عبدالنبى

 

أسدل الستار عن موسم عيد الأضحى السينمائى بعدما حققت جميع الأفلام التى شاركت فيه إيرادات تعدت حاجز الـ80 مليون جنيه خلال 4 أسابيع عرض.
ولم يتمكن عدد من صناع الأفلام السينمائية المشاركة فى هذا السباق، ويبحثون خلال هذه الفترة عن موسم سينمائى مناسب لطرح أعمالهم للجمهور بالسينمات وبالرغم من استعداد السينمات لاستقبال أفلام جديدة فى هذه الفترة، إلا أن صناع هذه الأعمال لم يقرروا بشكل نهائى حتى الآن طرح أعمالهم.
نرصد الافلام التى أنتهت من التصوير وتبحث عن موسم مناسب للعرض سواء منتصف نوفمبر المقبل أو الكريسماس أو منتصف العام.
فيلم «اتنين فى واحد» بطولة الفنان خالد سليم ومى القاضى ولطفى لبيب ومن إخراج وائل الراوى أول الأعمال التى تم الانتهاء من تصويره وكان من المفترض ان يشارك فى سباق الأضحى ولكن تم تأجيله نظراً لازدحام دور العرض بأكثر من عمل سينمائى  وانتهى صناع العمل من جميع مراحل المونتاج والمكساج ولكن حتى الآن لم يحددوا موعد طرح الفيلم بدور العرض، وتدور أحداث الفيلم حول شاب خجول ولا يستطيع التعبير عن حبه لأى فتاة ثم تحدث له واقعة تغيره تمامًا وتجعله أكثر جرأة.
أما فيلم «حليمو أسطورة الشواطئ» بطولة طلعت زكريا الذى يعود من خلاله للسينما بعد غياب دام لسنوات طويلة منذ آخر اعماله «الفيل فى المنديل» ويشاركه البطولة  الفنانة ريم البارودى ودينا وبيومى فؤاد، وتأليف وإخراج محمد السعيد.
واقترب صناعه على الانتهاء من تصويره وتدور أحداثه حول حارس إنقاذ فى أحد الشواطئ يتعرض لبعض المواقف الكوميدية ويطلق عليه «حليمو أسطورة الشواطئ» وستقوم الجهة المنتجة للفيلم بطرحه فور الانتهاء من تصويره فى موسم الكريسماس.
ويواصل الفنان رامز جلال تصوير أحداث فيلم «رغدة متوحشة» بمشاركة الفنانة ريهام حجاج ومحمد ثروت وأحمد فتحى، وتأليف لؤى السيد وإخراج محمد كريم ويواصل صناعه حاليًا الانتهاء من تصوير ويبحثون عن موعد مناسب لعرضه سواء فى موسم الكريسماس أو منتصف العام وهو الميعاد الذى يقوم رامز بطرح أعماله فيه دائمًا ويعود رامز بهذا الفيلم بعد غياب حيث كانت آخر اعماله عام 2015 من خلال فيلم «كنغر حبنا» وتدور أحداثه حول إسماعيل وهو شاب فى العقد الثالث من عمره، متزوج من رغدة ولديه طفل إلا أنه ينفصل عن زوجته لأسباب تكمن فى عدم التوافق وكثرة المشاكل بينهما، ومع الأحداث تسافر زوجته إلى الإمارات ليبقى سليم مع والده إسماعيل وتتوالى المواقف الكوميدية.
ومن ناحية أخرى يسابق عدد آخر من الفنانين الوقت للانتهاء من أعمالهم لطرحها فى دور العرض مطلع العام المقبل ومن أبرزها فيلم «أصاحبى» للفنان بيومى فؤاد ومحمد ثروت والذى يتم تصويره بعدة أماكن متفرقة وفيلم «عقدة الخواجة» بطولة حسن الرداد وهنا الزاهد فى أولى بطولاتها النسائية، كما قرر الفنان محمد عادل إمام طرح فيلم «شمس وقمر» الذى بدأ تصويره منذ أيام فى موسم عيد الفطر بدلاً من رأس العام.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الحاجب المنصور أنقذ نساء المسلمين من الأسر لدى «جارسيا»
يحيا العدل
جامعة طنطا تتبنى 300 اختراع من شباب المبتكرين فى مؤتمرها الدولى الأول
جماهير الأهلى تشعل أزمة بين «مرتضى» و«الخطيب»
4 مؤسسات دولية تشيد بالتجربة المصرية
وزير المالية فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف»: طرح صكوك دولية لتنويع مصادر تمويل الموازنة
مصر محور اهتمام العالم

Facebook twitter rss