صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

16 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

«العرى والخيانة والجريمة»

12 اكتوبر 2017



كتب - نسرين علاء الدين ومحمد عباس

 

حالة من الاستياء الشديد انتابت رواد مواقع التواصل الاجتماعى عقب طرح برمو فيلم « الفندق» الذى من المفترض أن يطرح خلال الشهر الجارى بدور العرض، وذلك بسبب العرى الذى انتشر بشكل كبير خلال برومو العمل الذى أوضح أن أحداث الفيلم تدور داخل أجواء من الإثارة، والحب، والخيانة، وأيضا الجريمة.
ووصف الكثيرون منهم أن خلطة السبكى ستعود مجددا لشاشات السينما مرة أخرى بعد أن اختفت فى المواسم السينمائية الماضية، وأكد أغلبهم أن نتيجة هذا العمل قد ظهرت من الإعلان التشويقى له وقبل طرحه بدور العرض.
حيث تدور أحداث الفيلم فى ليلة واحدة ومكان واحد، إذ نجد أن الفندق أشبه بمجتمع صغير نرى داخله شخصيات مختلفة تجمعهم علاقات إنسانية، ويسلط العمل الضوء على علاقة غرامية غير شرعية تجمع بين 3  شخصيات رجل وزوجته التى تدخل فى علاقة مع صديقه وتلتقيه فى أحد الفنادق، بوسط المدينة.
ومن جانبة علق الفنان أحمد بدير أحد أبطال العمل بأن الرقابة وافقت على الفيلم ووضعته تحت التصنيف العمرى، وأننا فى مصر تعودنا على التسرع فى الحكم على الأعمال الفنية قبل مشاهدتها، موضحا أن الفيلم ملىء بالأحداث الدرامية المهمة التى تخدم الفكرة الدرامية للفيلم الذى يتحدث فى الأساس عن الخيانة الزوجية، لذلك يجب أن يظهر هذا فى برومو العمل، وبالتأكيد لن نتسرع فى الحكم على الفيلم إلا بعد طرحه بدور العرض وسماع رأى الجمهور بعد مشاهدته. ويجسد الفنان أحمد بدير خلال الفيلم دور موظف الاستقبال والمسئول عن إدارة الأمور داخل الفندق، فى حين يجسد محمد نجاتى دور الزوج المخدوع الذى يصدم فى زوجته.   
كما أعربت المطربة اللبنانية مروى عن سعادتها البالغة بأحدث أعمالها السينمائية فيلم «الفندق»، والمنتظر عرضه جماهيريا فى 25 أكتوبر المقبل.
وأشارت مروة إلى أنها تقدم خلال الفيلم أغنية واحدة تحمل عنوان «هى كلمة» من كلمات إسلام خليل وألحان هانى فاروق، وتوزيع أشرف البرنس مؤكدة أنها ضمن السياق الدرامى وغير مقحمة على الأحداث متوقعة لها النجاح وأن تترك بصمة لدى الجمهور.
وأضافت إن دورها فى الفيلم جديد تماما عن مشاركتها السابقة، ومعظم مشاهدها مع محمد نجاتى بطل الفيلم حيث تجسد شخصية مطربة فى فندق تصادف حبيبها السابق بعد فراق، وتكشف لها الأحداث سر غيابه إلى أن تقرر فراقه مجددًا  بعد أن تدخل لإنقاذه فى معركة يخوضها ضد زوجته لتجنبه ارتكاب جريمة بشعة، وتدور أحداث الفيلم فى يوم واحد فقط داخل الفندق.
الفيلم بطولة جماعية يشارك فى بطولته محمد نجاتى وعلا غانم ومروى اللبنانية وأحمد بدير وأحمد كرارة وحجاج عبدالعظيم ومحمد شرف، ومن تأليف أسامة فهمى وإخراج عاطف شكرى وإنتاج شركة كيان.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
إحنا الأغلى
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
قرض من جهة أجنبية يشعل الفتنة بنقابة المحامين
كاريكاتير
كوميديا الواقع الافتراضى!

Facebook twitter rss