صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

خالد يوسف ينتظر تصريح الأمن للبدء فى «كارما»

12 اكتوبر 2017



كتب - محمد عباس


ينتظر المخرج خالد يوسف الحصول على التصاريح الأمنية الخاصة بمنطقة جزيرة الوراق للبدء فى تصوير المشاهد الأولى من فيلم «كارما»، حيث اتفق يوسف مع صناع العمل أن يتم الأسبوع الأول من التصوير داخل الجزيرة بدء التصوير فى مدينة الإنتاج الإعلامى وعدة محافظات خارج القاهرة.
يسعى خالد يوسف خلال الأيام الحالية لإنهاء كل التفاصيل المتعلقة بمعدات التصوير واستايل الملابس وديكورات التصوير، وذلك لخروج الفيلم فى أحسن صورة شكلاً وموضوعاً، يمثل «كارما» عودة جديدة ليوسف بعد غياب استمر لمدة  8 سنوات عن شاشات السينما.
يُصنف «كارما» كأحد  الأعمال الاجتماعية، فيناقش الفيلم مشاكل الغنى والفقر والفوارق الموجودة بالمجتمع المصرى، بالإضافة إلى مناقشة المسيحية والإسلام ومظاهر التعصب الدينى وطرق علاجها.
الجدير بالذكر أن المخرج خالد يوسف أقام مؤتمراً إعلامياً للفيلم بحضور أبطاله، وكشف العديد من النجوم عن أدوارهم التى سيقدمونها خلال أحداث الفيلم، يضم «كارما» مجموعة كبيرة من النجوم الغائبين عن شاشات السينما منهم غادة عبدالرازق، عمرو سعد وخالد الصاوى، ووفاء عامر، ودلال عبدالعزيز، وإيهاب فهمى، ومجدى كامل، وحسن الرداد، وزينة، وماهر سليم، وسارة نخلة وماجد المصرى.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

سَجَّان تركيا
وداعًا يا جميل!
ضوابط جديدة لتبنى الأطفال
«البترول» توقع اتفاقًا مع قبرص لإسالة غاز حقل «أفردويت» بمصر
مفاجآت فى انتظار ظهور «مخلص العالم»
ادعموا صـــــلاح
نجاح اجتماعات الأشقاء لمياه النيل

Facebook twitter rss