صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

14 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

«الدفاع المصرى» بالرياض يحتفل بذكرى نصر أكتوبر

11 اكتوبر 2017



الرياض -  صبحى شبانة


احتفل مكتب الدفاع المصرى بالسعودية، بالذكرى الـ44 لانتصارات أكتوبر المجيدة، وسط حضور كبير من  قيادات من وزارة الدفاع السعودية، واللواء الركن عبدالعزيز الزايدى ممثلا عن رئيس هيئة الأركان الفريق الركن عبدالرحمن البنيان، والسفير المصرى بالمملكة ناصر حمدي، والسفراء والدبلوماسيين والملحقين العسكريين المعتمدين لدى المملكة والجالية المصرية المقيمة بالمملكة.
العميد أركان حرب إيهاب الشيخ ملحق الدفاع المصرى بالرياض، أشاد بعمق العلاقات السعودية ـ المصرية على كافة الأصعدة، مؤكدًا أن القوات المسلحة المصرية تفخر بكونها جزء من شعب مصر العظيم الذى هو جزء من أمتها العربية الأصيلة.. وأضاف «الشيخ» أن: «شرف العسكرية المصرية هو حماية مصالح مصر وسيادتها ووحدة أراضيها والمحافظة على الاستقرار»، لافتًا إلى أن هذه الغاية والهدف فوق كل اعتبار.
وأشار «الشيخ» إلى دور الجيش المصرى وتلاحمه مع الشعب فى ثورتى 25 يناير  و30 يونيو؛ ليكون هذا التلاحم خير شاهدًا على إراده شعب  حماها الجيش، لافتًا إلى إلى أن إراده  وإصرار الشعب والجيش لبناء مصر الحديثه القوية، أثمر عن شريان قناة السويس الجديدة التى خرجت للعالم فى مدة لا تتجاوز العام الواحد، وبناء المدن والقرى الجديدة، إضافة إلى تطوير شبكة الطرق.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«روز اليوسف» داخل شركة أبوزعبل للصناعات الهندسية.. الإنتاج الحربى شارك فى تنمية حقل ظهر للبترول وتطوير قناة السويس
ماجدة الرومى: جيش مصر خط الدفاع الأول عن الكرامة العربية
الدولة تنجح فى «المعادلة الصعبة»
كاريكاتير أحمد دياب
الانتهاء من «شارع مصر» بالمنيا لتوفير فرص عمل للشباب
ثالوث مخاطر يحاصر تراث مصر القديم
جنون الأسعار يضرب أراضى العقارات بالمنصورة

Facebook twitter rss