صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

17 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

من المطار

10 اكتوبر 2017



كتب - أحمد سند


سمحت سلطات مطار القاهرة، أمس بدخول راكبة عراقية للبلاد بدون تأشيرة دخول للعلاج من أزمة صحية مفاجئة أصابتها خلال تواجدها بحجز الجوازات لترحيلها إلى بلدها لعدم استكمال الإجراءات اللازمة لدخولها إلى مصر.
كانت سلطات المطار منعت الراكبة العراقية من الدخول بعد وصولها على رحلة الخطوط العراقية رقم 101 القادمة من بغداد لعدم استكمال الإجراءات اللازمة لدخولها إلى مصر، وتقرر احتجازها لحين ترحيلها على أقرب طائرة إلى بغداد، إلا أنها أصيبت بأزمة صحية مفاجئة تستلزم سرعة نقلها إلى المستشفى، وبعرض الأمر على السلطات المعنية قررت دخولها بدون تأشيرة للعلاج وتم نقلها إلى مستشفى منشية البكرى للعلاج.
ألغى 16 راكبا سفرهم أمس على رحلة الخطوط المغربية المتجهة من مطار القاهرة إلى كازابلانكا تشاؤما من إصابة الطائرة بعطل فنى حيث تم إلغاء الرحلة أمس الأول ونقل الركاب إلى أحد الفنادق لحين الإصلاح.
غادرت القاهرة أمس الفنانة «ياسمين عبدالعزيز» متوجهة إلى جنيف فى زيارة لسويسرا تستغرق عدة أيام لقضاء إجازة قبل استئناف تصوير بعض الأعمال الفنية خلال الفترة المقبلة.
وأنهت الفنانة «ياسمين» إجراءات سفرها على رحلة الخطوط السويسرية رقم 239 المتجهة إلى جنيف وانتظرت بصالة الخدمة المميزة لحين صعودها إلى الطائرة وحرص عدد من الركاب والعاملين بالمطار على مصافحتها والتقاط الصور التذكارية معها.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
قرض من جهة أجنبية يشعل الفتنة بنقابة المحامين
إحنا الأغلى
كاريكاتير
كوميديا الواقع الافتراضى!

Facebook twitter rss