صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

رداً على الشائعات.. حكومة شريف إسماعيل مستمرة

3 اكتوبر 2017



كتب - حسن أبوخزيم


رد رئيس الوزراء شريف إسماعيل على الشائعات المثارة حول تغيير وزارى مرتقب، بقوله إن التعديل الوزارى أمر غير وارد حاليا.
وقال المهندس شريف اسماعيل، فى تصريحات له بمقر مجلس الوزراء قبل توجهه أمس لإلقاء كلمته فى البرلمان، إنه سيتعرض للقضية السكانية التى تعد اهم التحديات التى تواجه مصر خلال المرحلة المقبلة، مؤكدا الحاجة للعمل سويا قيادة وشعبا وحكومة لمواجهة هذه التحديات خاصة وان ذلك يمكن ان يمثل العامل السلبى لكل ما نحرزه من تقدم فى الاصلاح الاقتصادى والتنمية الشاملة، علاوة على أنه سيقدم تقريرا أمام مجلس النواب خلال اسبوع عن الانجازات التى تحققت خلال الفترة الماضية فى غضون عام ونصف العام.
وأضاف أنه سيتم التطرق الى الفصل التشريعى الجديد ومشروعات القوانين المقترح عرضها على البرلمان الى جانب أن الحكومة من المقرر ان تقدم خلال اسبوع برنامج الحكومة وما تم فيه من انجازات على مدار سنة ونصف السنة.
وحول تقرير الجهاز المركزى للتعبئة العامة والاحصاء قال رئيس مجلس الوزراء إنه سيتم تشكيل لجنة عليا بخصوص الاحصاءات الواردة والتعامل معها خلال المرحلة المقبلة تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى.
وأعرب المهندس شريف اسماعيل عن تهنئة الحكومة لمجلس النواب بمناسبة بدء الدورة التشريعية الثالثة للبرلمان، ومهنئا المجلس خلال دورته السابقة بما تم من تشريعات كان لها دور مهم، ومؤكدا أن الحكومة تؤكد تعاونها الكامل مع المجلس فى المرحلة القادمة.
إلى ذلك أكد المهندس حسام الجمل رئيس مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء ورئيس اللجنة القومية للأزمات جاهزية جميع المحافظات المعرضة للسيول والأمطار خلال الفترة المقبلة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مندوب اليمن بالأمم المتحدة: موقف مصر من قضيتنا عروبى أصيل يليق بمكانتها وتاريخها
مشروعات صغيرة.. وأحلام كبيرة
وزير الاتصالات يؤكد على أهمية الوعى بخطورة التهديدات السيبرانية وضرورة التعامل معها كأولوية لتفعيل منظومة الأمن السيبرانى
القاهرة ـــ واشنطن.. شراكة استراتيجية
تحاليل فيروس «سى» للجميع فى جامعة المنيا
موعد مع التاريخ «مو» يصارع على لقب the Best
«فوربس»: «مروة العيوطى» ضمن قائمة السيدات الأكثر تأثيرًا بالشرق الأوسط

Facebook twitter rss