صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

14 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

‏‎محمد رمضان يبدأ تصوير «موتة ملوكى» بدون هيفاء وهبى

3 اكتوبر 2017



‏‎كتبت - نسرين علاء الدين


‏‎يستعد نجوم فيلم «موتة ملوكى» لبدء تصويره خلال الأسبوع الحالى فى القاهرة ومحمد رمضان وهيفاء وهبى لأول مرة، بعدما تحدد موعد عرضه فى موسم إجازة منتصف العام الدراسى الحالى.
‏‎ويعتبر فيلم «موتة ملوكى» مصنّف ضمن فئة الأكشن، ويقدّم فيه رمضان دور دوبلير لأحد الفنانين، ويتعرّض لعدد من المواقف الحرجة.
‏‎موعد التصوير تم تحديده بالتنسيق بين النجمين، خاصة أن رمضان ملتزم باستكمال تصوير مشاهده المتبقية فى الجزء الثانى من فيلم «الكنز» للمخرج شريف عرفة، كما يستعد للعودة لمنافسات دراما رمضان 2018 بعد التعاقد مع شركة «العدل جروب».
‏‎وكشف المؤلف أمين جمال  عن الجانب الأبرز من شخصية محمد رمضان، داخل الفيلم حيث يقدم دور دوبلير متخصص فى تقديم المشاهد الصعبة بدلاً من النجوم، وبسبب تشابه الشكل مع أحد الفنانين يتعرض لمواقف حرجة، بينما لا زالت شخصية هيفاء وهبى داخل العمل نفسه سرا لن يتم الكشف عن تفاصيله إلا مع بدء التصوير، وفقا لتعليمات المخرج كريم السبكى، الذى قرر تصوير المشاهد الأولى بدون الفنانة اللبنانية.
‏‎وقد تغير اسم الفيلم من الديزل لموتة ملوكى لأن الاسم الاول يحمل إسقاطه بأن الفيلم بطوله مطلقة لرمضان وهذا الأمر تغير بعد مشاركة هيفاء البطولة، والتى تبدأ مشاهدها نهاية اكتوبر الجارى، ‎ويشارك فى بطولة الفيلم هنا شيحة وفتحى  عبدالوهاب.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«روز اليوسف» داخل شركة أبوزعبل للصناعات الهندسية.. الإنتاج الحربى شارك فى تنمية حقل ظهر للبترول وتطوير قناة السويس
ماجدة الرومى: جيش مصر خط الدفاع الأول عن الكرامة العربية
الدولة تنجح فى «المعادلة الصعبة»
كاريكاتير أحمد دياب
الانتهاء من «شارع مصر» بالمنيا لتوفير فرص عمل للشباب
ثالوث مخاطر يحاصر تراث مصر القديم
الحكومة تستجيب لشكاوى النواب بعد تهديد عبدالعال للوزراء

Facebook twitter rss