صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

16 ديسمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

من المطار

2 اكتوبر 2017



■ غادرت القاهرة أمس الفنانة اللبنانية «نيكول سابا» متوجهة إلى بيروت بعد زيارة لمصر استغرقت عدة أيام شاركت خلالها فى بعض الحفلات والأعمال الفنية والدرامية خلال الفترة الماضية.
أنهت «سابا» إجراءات سفرها بصحبة ابنتها على رحلة طيران الشرق الأوسط رقم 305 المتجهة إلى بيروت وانتظرت بصالة الخدمة المميزة لحين صعودها إلى الطائرة حيث حرص عدد من الركاب والعاملين بالمطار على مصافحتها والتقاط الصور التذكارية معها.
■ وصل إلى القاهرة أمس الأحد « عبدالملك المخلافى» نائب رئيس الوزراء ووزير خارجية اليمن قادما من ألمانيا فى زيارة لمصر تستغرق عدة أيام يبحث خلالها دعم التعاون وآخر التطورات اليمنية.
■ فى وداع حافل بمطار القاهرة غادرت أمس  الفنانة الأمريكية «فانيسا ويليامز» متوجهة إلى نيويورك بعد زيارة لمصر استغرقت أسبوعا شاركت خلالها فى فعاليات الدورة الأولى لمهرجان الجونة السينمائى.
وحرص فريق من مسئولى مطار القاهرة من بينهم الدكتور طارق إسماعيل مسئول البروتوكول والمراسم بشركة ميناء القاهرة الجوى وسحر إمام مديرة علاقات مصر للطيران ونسرين عثمانلى مديرة مكتب هيئة تنشيط السياحة بالمطار على توديع الفنانة الأمريكية واستضافتها بصالة كبار الزوار، وإنهاء إجراءات سفرها على رحلة مصر للطيران رقم 985 المتجهة إلى نيويورك.
■ غادر القاهرة أمس العالم الكبير الدكتور «فاروق الباز» مدير مركز الاستشعار عن بعد بجامعة بوسطن الأمريكية متوجهًا إلى نيويورك بعد زيارة لمصر استغرقت عدة أيام شارك خلالها فى بعض الفعاليات ولقاء عدد من المسئولين.
■ عاد إلى القاهرة أمس الأحد الكاتب الصحفى «حلمى النمنم»، وزير الثقافة قادما من قيرقيزيا بعد زيارة استغرقت عدة أيام شارك خلالها ممثلا عن الرئيس «عبدالفتاح السيسى» فى فعاليات مؤتمر «مكانة الإسلام فى الدولة العلمانية الحديثة» ضمن 19 دولة بالعالم.
ألقى وزير الثقافة كلمة مصر نيابة عن الرئيس «السيسى» خلال فعاليات المؤتمر أكد خلالها أن الدولة المدنية لا تحمل أى عداء للدين، مستعرضا تاريخ دخول مصطلح الدولة العلمانية أو المدنية إلى اللغة العربية وأبلغ تحيات الرئيس عبدالفتاح السيسى إلى رئيس دولة قرقيزيا، لدعوته مصر للمشاركة فى هذا المؤتمر.
■ ضبطت جمارك مطار القاهرة الدولى  أمس الأحد، راكبا حاول تهريب حقيبة مستلزمات أسنان قيمتها حوالى 250 ألف جنيه لدى وصوله من السعودية، وتم احتجاز المضبوطات، وتحرير محضر ضبط جمركى ضد الراكب.
وأكد سامى عبد الرحمن، رئيس الإدارة المركزية لجمارك مطار القاهرة أنه أثناء إنهاء إجراءات جمارك ركاب رحلة مصر للطيران رقم 307 القادمة من جدة، اشتبه شعبان نعمان، مدير الجمرك، فى حقيبة الراكب «ط. م»، حيث تبين من فحص جواز سفره كثرة سفره إلى الصين.
تم تشكيل لجنة لفحص حقائبه برئاسة أحمد العاصى، نائب مدير الإدارة، وعمر عطية وإيهاب عميرة، وتبين وجود حقيبة ممتلئة بأدوات ومستلزمات طب وجراحة الأسنان قيمتها 250 ألف جنيه بالمخالفة لقانون مزاولة مهنة الصيدلة رقم 127 لسنة  1955 وقانون الجمارك رقم 66 لسنة 1963 وقانون الاستيراد والتصدير رقم 118 لسنة 1975 وبغرض التهرب من سداد الرسوم الجمركية والتخلص من القيود الاستيرادية.
■ وصل إلى القاهرة أمس الفنان «رامى عياش» قادما من المغرب فى زيارة لمصر تستغرق عدة أيام يتسلم خلالها جائزة أفضل مطرب لبنانى لعام 2017 فى احتفال يقام بأحد فنادق القاهرة.
أنهى «عياش» إجراءات وصوله على رحلة الخطوط الملكية المغربية رقم 272 القادمة من كازابلانكا وانتظر بصالة الخدمة المميزة لحين حصوله على حقائبه من الطائرة وحرص عدد من الركاب والعاملين بالمطار على مصافحته والتقاط الصور التذكارية معه.
وكان «عياش» قد فاز بجائزة أفضل مطرب لبنانى لعام 2017 ضمن « مهرجانات القنوات الفضائية العربية»، بدورته الثامنة التى ستقام بأحد فنادق القاهرة.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«آل بيكهام» أشيك عائلة فى مهرجان الموضة
«اعرف بلدك» تواصل استقبال الزائرين لتنشيط السياحة الداخلية بـ«الوادى الجديد»
«حقوق الإنسان» لعبة أردوغان لتمكين العدالة والتنمية من المحليات
اقتصادنا واعد
مصر تجنى ثمار المشروعات القومية
«جون ريسه»: «كلوب» أفضل من «مورينيو»
المصريون يحصدون ثمار مشروعات غيرت وجه الوطن

Facebook twitter rss