صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

سياسة

إنشاء مكتب ترجمة وإدارة لاستخراج شهادة تحركات الأعضاء

28 سبتمبر 2017



كتبت ـ إنجى نجيب


كلف نقيب المحامين سامح عاشور، الأمين العام المساعد أبوبكر ضوه، بإنشاء مركز ترجمة معتمد بنقابة المحامين للتيسير على الأعضاء لترجمة الأحكام القضائية والعقود والشهادات الخارجية.
وأكد عاشور ضرورة الاستعانة بالمحامين الذين لهم خبرة فى مجال كتابة العقود باللغة الإنجليزية والفرنسية ليكونوا من ضمن فريق العمل بجانب المترجمين المشهود لهم بالكفاءة، مشددًا على أن يكون المركز على أعلى مستوى من الكفاءة.
وفى نفس السياق قرر مجلس النقابة، إنشاء إدارة خاصة من موظفى النقابة لاستخراج شهادة التحركات المطلوبة بتوكيل خاص من المحامين الراغبين فى ذلك، وذلك مقابل سداد رسوم استخراج شهادة التحركات، كما تم تكليف كل من الوكلاء محمود أحمد فهمى، مصطفى عبدالعاطى، عصام عبدالوارث، وخالد عبدالعال لتلقى طلبات المحامين الراغبين فى استخراج تلك الشهادة.
يأتى ذلك، حسب البيان الذى أصدرته النقابة تسهيلاً على المحامين المطلوب منهم تقديم شهادة تحركات لتعديل القيد أو لتجديد الاشتراكات المقررة بمعرفة لجنة القبول.
وعلى جانب آخر نظمت نقابة المحامين المحاضرة الرابعة ضمن برنامج تنمية المهارات للعاملين بالنقابات الفرعية بمقر النقابة، تحت عنوان «قانون العمل والتأمينات الاجتماعية» بحضور عاطف القلينى المشرف العام على الإدارة المركزية لشئون العاملين ومديرى النقابات الفرعية من مختلف المحافظات،







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الزوجة: «عملّى البحر طحينة وطلع نصاب ومتجوز مرتين.. قبل العرس سرق العفش وهرب»
البنت المنياوية والسحجة والتحطيب لتنشيط السياحة بالمنيا
حتى جرائم الإرهاب لن تقوى عليها
حكم متقاعد يقوم بتعيين الحكام بالوديات!
تعديلات جديدة بقانون الثروة المعدنية لجذب الاستثمارات الأجنبية
الجيش والشرطة يهنئان الرئيس بذكرى المولد النبوى
50 مدربًا سقطوا من «أتوبيس الدورى»!

Facebook twitter rss