صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

26 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

القابضة للسياحة تربح نصف مليار جنيه

26 سبتمبر 2017



كتب - عيسى جاد الكريم -  ونسرين أبو المجد

انتهت الشركة القابضة للسياحة والفنادق التابعة لوزارة قطاع الأعمال العام من عقد الجمعيات العامة لشركاتها التابعة وعددها 9 شركات، وذلك لاعتماد نتائج الأعمال عن العام المالى 2016/2017.
وقد بلغ مجموع صافى أرباح الشركات التابعة للقابضة للسياحة والفنادق نحو 509.617 مليون جنيه بنسبة زيادة نحو 83% عن عام 2015/2016، فيما تخطت الإيرادات حاجز 2 مليار جنيه بمعدل نمو 39% عن عام 2015/2016.
كما بلغ عدد الشركات التى تحسنت نتائج أعمالها 7 شركات من إجمالى 9 شركات تابعة للقابضة للسياحة والفنادق، 4 منها زادت ربحيتها، وتراجعت خسائر شركتين، وتحولت شركة واحدة من الخسارة إلى الربح، بينما قلت ربحية شركتين.
وبذلك تكون الشركة القابضة للسياحة والفنادق أولى شركات وزارة قطاع الأعمال العام القابضة التى انتهت جميع شركاتها التابعة من عقد جمعياتها العامة.
ووجه الدكتور أشرف الشرقاوى وزير قطاع الأعمال العام، الشكر لإدارة الشركة القابضة للسياحة والفنادق على ما تم تحقيقه من نتائج عن العام المالى المنتهى فى 30 يونيو 2017 ، وكذلك الالتزام بمواعيد الجمعيات العامة لشركاتها التابعة، موجها إدارة الشركة القابضة بمواصلة العمل لتحقيق نتائج أفضل لشركاتها التابعة وزيادة الإيرادات والأرباح خلال الفترة المقبلة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الحاجب المنصور أنقذ نساء المسلمين من الأسر لدى «جارسيا»
وزير المالية فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف»: طرح صكوك دولية لتنويع مصادر تمويل الموازنة
الدور التنويرى لمكتبة الإسكندرية قديما وحديثا!
جماهير الأهلى تشعل أزمة بين «مرتضى» و«الخطيب»
قمة القاهرة واشنطن فى مقر إقامة الرئيس السيسى
يحيا العدل
مصر محور اهتمام العالم

Facebook twitter rss