صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 سبتمبر 2019

أبواب الموقع

 

محافظات

الزراعة 120 جنيها للمتر مقابل انتفاع للنوادى الاجتماعية

19 ديسمبر 2012

كتب : ابراهيم رمضان




حددت وزارة الزراعة مقابل الانتفاع لأراضى طرح النهر لعدد من النوادى الاجتماعية الخاصة بالنقابات المهنية كالمحامين والبيطريين والمهن التمثيلية ونادى الزمالك بـ120 جنيها ونقابة المهندسين بـ150 جنيها للمتر الواحد.
 

وبحسب محاضر اجتماع لجنة مراجعة أسعار اللجنة العليا لتثمين أراضى الدولة بهيئة التعمير والتنمية الزراعية بوزارة الزراعة فإن الهيئة وافقت على أن يتم محاسبة نقابة المحامين على مقابل إنتفاع عبارة عن 120 جنيها للمتر بأراضى طرح النهر التى تستغلها النقابة كنادٍ اجتماعى بمساحة 641 مترا، فيما تستغل نقابة المهندسين مساحة تصل لحوالى 4 آلاف و150 مترا كنادٍ اجتماعى بأراضى طرح نهر بمحافظة الجيزة ووافقت وزارة الزراعة على تحصيل مقابل انتفاع عن المتر بهذه المساحة نحو 150 جنيها، فيما تمت محاسبة فندق شيراتون على مقابل انتفاع يصل لـ400 جنيه للمتر  الواحد لمدة عام عن مساحة ألف و900 متر  مستغلة مرسى ومطعم بناحية ميدان الجلاء بمنطقة الدقى».

 

وأقرت لجنة مراجعة الأسعار بوزارة الزراعة محاسبة نقابة البيطريين على مقابل انتفاع يصل لـ120 جنيها للمتر عن مساحة 1114 مترا مستغل كنادٍ اجتماعى. وتضمنت قرارات وزارة الزراعة محاسبة نادى الزمالك للألعاب الرياضية على مقابل لحق الانتفاع يقدر بـ120 جنيها للمتر عن مساحة 1050 مترا ناحية العجوزة بمحافظة الجيزة مستغلة كناد اجتماعى. 

 






الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مؤسسة بنك مصر توقع 4 بروتوكولات لتمويل تنمية عدد من القرى الأكثر استحقاقًا
عقوبات ضد البنك المركزى الإيرانى
السولية: متعة السوبر تكمن فى الفوز على الزمالك
نتائج متميزة للفرق الرياضية لنادى البنك الأهلى المصرى
كارلوس يستبعد صلاح من الأفضل فى العالم
الأسبوع الجارى.. فرصة كبيرة للإيداع فى البنوك بأعلى عائد
تجديد تعيين «ميرفت سلطان» رئيسًا لبنك تنمية الصادرات

Facebook twitter rss