صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

«الدالى» يحضر طابور الصباح فى الجيزة

25 سبتمبر 2017



كتب - حسن أبوخزيم

استهل اللواء محمد كمال الدالى، محافظ الجيزة، أول أيام العام الدراسى الجديد، أمس، بجولة على عدد من المدارس للاطمئنان على انتظام الدراسة والعملية التعليمية، حيث حرص المحافظ على حضور طابور الصباح بمدرسة «الشهيد العميد أحمد محمد سيد إبراهيم الاعدادية بنين» و«السعيدية الثانوية العسكرية بنين» بإدارة جنوب الجيزة التعليمية.
حضر المحافظ مع الطلاب الإذاعة المدرسية وتحية العلم، كما زار المحافظ مدرسة الأورمان الثانوية بنات واختتم جولته بزيارة مدرسة الشهيد العميد عامر عبدالمقصود الابتدائية المشتركة بإدارة الدقى التعليمية.
وقال «الدالى» إن نسبة الحضور فى أول أيام الدراسة مرتفعة كما تواصل المدارس تسليم الكتب المدرسية للطلاب، مشيراً إلى أن هناك تنسيقًا دائمًا مع قطاع أمن الجيزة لتأمين كافة المدارس، وانتشار الدوريات الراكبة والثابتة كما تقوم الإدارة العامة لمرور الجيزة بتكثيف التواجد المرورى بالشوارع الرئيسية للقضاء على أى زحام فى الشوارع وتيسير الحركة المرورية حيث غالباً ما يشهد أول أيام الدراسة زحامًا نتيجة لاصطحاب أولياء الأمور لأبنائهم.
وقد التقى المحافظ مع عدد من أولياء الأمور خارج المدارس متمنياً لأبنائهم عامًا دراسيًا سعيدًا.
كما طلب المحافظ من الطلاب خلال كلمته التى ألقاها لهم بمدرسة السعيدية الثانوية العسكرية بالجد والاجتهاد والمذاكرة المستمرة، أولاً بأول، وتحقيق أمنياتهم بمستقبل باهر.
وأضاف «الدالى» أن المحافظة قامت بإعادة رصف أرضية مدرسة السعيدية الثانوية العسكرية بنين استجابة لإدارة المدرسة وأولياء الأمور نظراً للأهمية الكبيرة للمدرسة التاريخية التى خرجت العديد من الوزراء والمسئولين ورموز المجتمع.
كما قامت إدارة المدرسة بتعليق صور الرموز الذين تخرجوا من المدرسة لتعريف الطلاب بهم.  







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مندوب اليمن بالأمم المتحدة: موقف مصر من قضيتنا عروبى أصيل يليق بمكانتها وتاريخها
مشروعات صغيرة.. وأحلام كبيرة
القاهرة ـــ واشنطن.. شراكة استراتيجية
وزير الاتصالات يؤكد على أهمية الوعى بخطورة التهديدات السيبرانية وضرورة التعامل معها كأولوية لتفعيل منظومة الأمن السيبرانى
تحاليل فيروس «سى» للجميع فى جامعة المنيا
«فوربس»: «مروة العيوطى» ضمن قائمة السيدات الأكثر تأثيرًا بالشرق الأوسط
موعد مع التاريخ «مو» يصارع على لقب the Best

Facebook twitter rss