صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

13 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

من المطار

25 سبتمبر 2017



طوارئ بالمطار لتأمين ونقل 11 طردًا مشعًا

اتخذت سلطات قرية البضائع بمطار القاهرة أمس الأحد إجراءات مشددة لتأمين تفريغ ونقل 11 طرد نظائر مشعة لاستخدامها فى علاج الأورام بعدد من المستشفيات والمراكز الطبية المتخصصة.
طردان بوزن 20 كجم وصلا على رحلة طيران لوفتهانزا رقم 4979 القادمة من المجر عن طريق فرانكفوت.

ضبط راكبين بحوزتهما 80 قرصًا وزجاجتى مخدر

سلطات مطار القاهرة الدولى أمس الأحد، ألقت القبض على راكبين حاولا تهريب 80 قرصا مخدرا وزجاجتى مخدر داخل حقائبهما لدى عودتهما من إيطاليا، وأقر الراكبان بحيازتهما المخدرات للاستخدام الشخصى.
 رجال الجمارك وصلتهم إخبارية من إدارتى المخدرات والمباحث تفيد بنية راكبين تهريب مخدرات لدى عودتهما من إيطاليا، وتم تشديد الإجراءات الجمركية على ركاب رحلة مصر للطيران رقم 706 القادمة من ميلانو، وتمكن رجال الجمارك بقيادة يحيى أمين، مدير الجمرك، من ضبط راكبين يخفى الأول 80 قرصا مخدرا بحقيبته، والثانى زجاجتى مخدر بحقيبته، وتحرر محضرين تهريب برقم 131 و132 للراكبين وتم تسليمهما لرجال الشرطة لإحالتهما للنيابة.

وعكة صحية تلغى رحلة لـ«إيرفرانس»

الخطوط الجويةالفرنسية ألغت أمس الأحد رحلتها المتجهة من مطار القاهرة إلى باريس لإصابة قائد الطائرة بوعكة صحية مفاجئة وتم نقل الركاب إلى أحد الفنادق وتسفيرهم على الرحلة التالية بعد 7 ساعات.
أثناء استعداد قائد رحلة الخطوط الفرنسية رقم 567 للإقلاع إلى باريس شعر بوعكة صحية تحول دون إتمام الرحلة بسلام فأبلغ قيادات الشركة وتقرر إلغاء الرحلة ونقل ركابها إلى أحد الفنادق القريبة من مطار القاهرة وبعد 7 ساعات تم تسفير الركاب على الرحلة التالية بينما حصل قائد الطائرة على العلاج اللازم والراحة وغادر بطائرته بعد 14 ساعة من موعدها الأصلى.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

روزاليوسف داخل شركة حلوان لمحركات الديزل: الإنتاج الحربى يبنى الأمن.. ويلبى احتياجات الوطن
«العربى للنفط والمناجم» تعقد اجتماعها العام فى القاهرة
كاريكاتير أحمد دياب
التقمص كممارسة فنية لتخليص الذات
أردوغان يشرب نخب سقوط الدولة العثمانية فى باريس
الصحة 534 فريقًا طبيًا لمبادرة الـ100 مليون صحة ببنى سويف
الداخلية تحبط هجومًا لانتحارى يرتدى حزامًا ناسفًا على كمين بالعريش

Facebook twitter rss