صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

سياسة

نائب يستغيث لإنقاذ «الواسطى» من العطش

25 سبتمبر 2017



بنى سويف - مصطفى عرفة

استغاث النائب عصام خلاف عضو مجلس النواب عن دائرة الواسطى ببنى سويف، بالمحافظ شريف حبيب، لإنقاذ أهالى الدائرة من الموت عطشًا بعد استمرار انقطاع المياه للأسبوع الثالث على التوالى، موجهًا رسالة عبر موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك» لمحافظ بنى سويف، قائلاً: «معالى الوزير المحافظ مدينة الواسطى لعاشر مرة نخطر المسئولين وسيادتكم بأنها تعانى بشدة من مياه الشرب، أقسم بالله فى شقتى لا يوجد مياه حتى للشرب ماذا أفعل ولمن أشتكى.. هل من مجيب؟».
وكشف خلاف عن أن 13 قرية وعزبة بمركز الواسطى يعانون من انقطاع مياه الشرب منذ ثلاثة أسابيع، دون وجود حل من شركة المياه أو المحافظة لإنهاء مشكلة ضعف المياه بالمركز.
وتساءل النائب هل يجوز أن المياه تصل إلى المنازل عبر المواتير فقط؟، ومن لا يستطيع شراء «ماتور» لا يستطيع الحصول على المياه، متابعًا: «نتلقى شكاوى يوميًا من انقطاع المياه تصل إلى حد الهجوم علينا، والمدارس بدأت وأغلبها سيحرم من المياه ولا يستطيع التلاميذ قضاء حاجاتهم خلال اليوم الدراسى»، مشددًا على أنه سيتوجه إلى وزارة الإسكان للعمل على حل المشكلة بعد فشل كل المحاولات من المسئولين فى بنى سويف، مؤكدًا أنه رفض عرضًا من المسئولين بعودة المياه لمنزله، وهددهم بالتصعيد.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

لا إكـراه فى الدين
كاريكاتير أحمد دياب
2019عام انطلاق المشروعات العملاقة بـ«الدقهلية»
الملك سلمان: فلسطين «قضيتنا الأولى» و«حرب اليمن» لم تكن خيارا
الاتـجـاه شـرقــاً
الحكومة تنتهى من (الأسمرات1و2و3)
السيسى: الإسلام أرسى مبادئ التعايش السلمى بين البشر

Facebook twitter rss