صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

25 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

إلحاق التجريبية بـ«مروان الثانوية» يثير أزمة

25 سبتمبر 2017



القليوبية ـ حنان عليوه

شهدت مدرسة الشهيد محمد مروان الثانوية بنين التابعة لإدارة شبين القناطر التعليمية بمحافظة القليوبية، حالة من القلق والسخط فى أول يوم دراسى بسبب اعتراض المدرسين على تحويل المدرسة إلى فترتين صباحية ومسائية ونقل المدرسة التجريبية لتعمل صباحا والثانوية بنين مساء.. واعترض المحتجون على نقل التجريبية إليهم وتحويلهم لمسائية واختيار التجريبية للعمل بالفترة الصباحية، منوهين إلى أن المدرسة أصلها ثانوية بنين وكان لا بد عند نقل التجريبية لهم يتم وضعها فى الفترة المسائية.. وأكد عدد من المدرسين المقيمين ببنها والمحتجين على القرار، أن أول أتوبيس نقل ينتقل من مدينة بنها فى الساعة السابعة صباحا ويصل شبين القناطر فى الساعة الثامنة، ما يتسبب فى تأخرهم عن حضور طابور الصباح.
وطالب المدرسون بالمدرسة اللواء محمود عشماوى، محافظ القليوبية، وطه عجلان، وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، بعودة المدرسة الفترة الصباحية.
من جانبه أكد طه عجلان، وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، أن قرار المحافظ بنقل التجريبية للعمل بالفترة الصباحية وتحويل الثانوية بنين للعمل بالفترة المسائية، سيكون لمدة شهر لحين الانتهاء من أعمال الصيانة والتطوير وسيتم عودتهم للعمل بالفترة الصباحية.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الحاجب المنصور أنقذ نساء المسلمين من الأسر لدى «جارسيا»
يحيا العدل
جامعة طنطا تتبنى 300 اختراع من شباب المبتكرين فى مؤتمرها الدولى الأول
الدور التنويرى لمكتبة الإسكندرية قديما وحديثا!
جماهير الأهلى تشعل أزمة بين «مرتضى» و«الخطيب»
4 مؤسسات دولية تشيد بالتجربة المصرية
وزير المالية فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف»: طرح صكوك دولية لتنويع مصادر تمويل الموازنة

Facebook twitter rss