صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

23 فبراير 2019

أبواب الموقع

 

محافظات

إلحاق التجريبية بـ«مروان الثانوية» يثير أزمة

25 سبتمبر 2017



القليوبية ـ حنان عليوه

شهدت مدرسة الشهيد محمد مروان الثانوية بنين التابعة لإدارة شبين القناطر التعليمية بمحافظة القليوبية، حالة من القلق والسخط فى أول يوم دراسى بسبب اعتراض المدرسين على تحويل المدرسة إلى فترتين صباحية ومسائية ونقل المدرسة التجريبية لتعمل صباحا والثانوية بنين مساء.. واعترض المحتجون على نقل التجريبية إليهم وتحويلهم لمسائية واختيار التجريبية للعمل بالفترة الصباحية، منوهين إلى أن المدرسة أصلها ثانوية بنين وكان لا بد عند نقل التجريبية لهم يتم وضعها فى الفترة المسائية.. وأكد عدد من المدرسين المقيمين ببنها والمحتجين على القرار، أن أول أتوبيس نقل ينتقل من مدينة بنها فى الساعة السابعة صباحا ويصل شبين القناطر فى الساعة الثامنة، ما يتسبب فى تأخرهم عن حضور طابور الصباح.
وطالب المدرسون بالمدرسة اللواء محمود عشماوى، محافظ القليوبية، وطه عجلان، وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، بعودة المدرسة الفترة الصباحية.
من جانبه أكد طه عجلان، وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، أن قرار المحافظ بنقل التجريبية للعمل بالفترة الصباحية وتحويل الثانوية بنين للعمل بالفترة المسائية، سيكون لمدة شهر لحين الانتهاء من أعمال الصيانة والتطوير وسيتم عودتهم للعمل بالفترة الصباحية.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«فانيا إكسرجيان».. ضحية التطرف
نساء أرمينيا.. جمال وإبداع
خادم الحرمين يزور مصر غداً
رحلة الدم والهوية أبرز قضايا مسرح الأرمن فى مصر
صاروخــــــــــان الرسام الساخر
إمـبراطـوريـة العـار
البرادعى وخالد على.. سكتا دهرًا ونطقا كفرًا

Facebook twitter rss