صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

إدارة مهرجان الجونة تخدع الصحفيين وتعزلهم فى حفل الافتتاح

24 سبتمبر 2017



كتب – محمد سعيد هاشم

حرص عدد من الصحفيين على إعلان غضبهم مما حدث فى مهرجان الجونة السينمائى فى دورته الاولى، مساء الجمعة من مدينة الجونة حيث فوجئ الفريق الصحفى أن إدارة المهرجان قامت باستبعاد الصحفيين من حضور حفل الافتتاح وقامت بعزلهم، وفرضت عليهم تغطية فاعليات الحفل من شاشة عرض داخل الفندق.
مما جعل البعض يشعر بالإهانة خاصة أن إدارة المهرجان لم تخبر الصحفيين بهذا القرار قبل حضورهم الجونة ما جعل الكثيرين يعلنون تعرضهم للخداع من إدارة المهرجان.
حيث قررت إدارة مهرجان الجونة السينمائى منع الصحفيين المصريين من حضور حفل افتتاح الدورة الأولى المقرر إقامتها، الليلة، بدعوى عدم وجود أماكن شاغرة داخل مكان الحفل، الذى يتسع بما يزيد على ٩٠٠ شخص.
وستكون متابعة الحفل متاحة للصحفيين المصريين من خلال شاشة عرض داخل الفندق الذى يقيمون فيه، وليس كما تردد بأنها فى قاعة أخرى مجاورة لتلك التى ستشهد وقائع الافتتاح، والذى سيتم فيه تكريم الفنان الكبير عادل إمام والناقد اللبنانى ابراهيم العريس، ومنحهما جائزة الإنجاز الإبداعي.
وبعد الموقف المخزى من اصحاب مهرجان الجونة السينمائى الذى يترأس الدورة الاولى منها الناقد العراقى انتشال التميمى تجاه الصحافة المصرية بمنع حضور الصحفيين المصريين حفل افتتاح الدورة الاولى بدون سابق انذار.
قرر الزملاء الصحفيون الذين تمت دعوتهم من قبل رئيس المهرجان لتغطية المهرجان مقاطعة المهرجان وجميع فعالياته.
ويهيب الزملاء بجميع المواقع المحترمة والصحف ووسائل الاعلام المسموعة والمرئية انتهاج المقاطعة ، حفاظا على كرامة كل زملاء الإعلام من مثل هذه المواقف غير المسئولة التى تؤكد أن المسئولين لا يقدرون ولا يحترمون المهن الشريفة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

لا إكـراه فى الدين
الملك سلمان: فلسطين «قضيتنا الأولى» و«حرب اليمن» لم تكن خيارا
السيسى: الإسلام أرسى مبادئ التعايش السلمى بين البشر
بشائر الخير فى البحر الأحمر
الاتـجـاه شـرقــاً
كاريكاتير أحمد دياب
الحكومة تنتهى من (الأسمرات1و2و3)

Facebook twitter rss