صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

سياسة

«المهندسين» تفتتح نادى بنى سويف بعد تطويره

22 سبتمبر 2017



كتبت - إنجى نجيب

افتتح طارق النبراوى نقيب المهندسين نادى المهندسين ببنى سويف بعد تطويره ، وأكد خلال لقاء مفتوح مع مهندسى المحافظة أن نقابة المهندسين أصبحت موجودة وبقوة فى جميع القضايا والمشروعات القومية لتقديم المشورة، لافتًا أنه ليس هناك قضية قومية إلا ولنقابة المهندسين رأيها القوى المستند على الخبرة.
كما ألقى النبراوى الضوء على لقائه الأخير برئيس مجلس الوزراء حيث تم مناقشة قضيتى الكادر وبدل التفرغ ومشروع تعديل بعض مواد قانون النقابة والذى من شأنه سيعمل على تحسين كافة الخدمات المقدمة للأعضاء وزيادة المعاشات.
وأضاف النبراوى أنهم يسيرون على طريق تحقيق حلم المهندسين الخاص بإنشاء مستشفى للمهندسين ببدر واصفًا هذا المشروع بأنه الحل الاستراتيجى لمشكلة العلاج، مؤكدًا أن المجلس جاهز للتحاور والمناقشة حول كل القضايا الهندسية.
من جانبه أكد المهندس محمد خضر أن النقابة العامة لا تدخر جهدًا فى دعم النقابات الفرعية لتحسين خدماتها وتطوير أنديتها ولكن شريطة أن تكثف هذه النقابات مجهوداتها فى تحصيل الدمغات الهندسية لافتًا أن المستفيد الأول من تحصيل هذه الدمغات هو صندوق المعاشات.
يذكر أن النادى تبلغ مساحته عشرة آلاف متر مربع على مبنى إداري، ومسجد، وكافتيريا، ومكان لإقامة مسرح مفتوح، وقاعتى أفراح تتسع إحداهما لـ 500 فرد والأخرى لـ 800 فرد، وحديقة أطفال ومنطقة خضراء.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الرئيس يرعى مصالح الشعب
فى معرض الفنانة أمانى فهمى «أديم الأرض».. رؤية تصويرية لمرثية شعرية
«عاش هنا» مشروع قومى للترويج للسياحة
466 مليار جنيه حجم التبادل التجارى بين «الزراعة» والاتحاد الأوروبى العام الماضى
الطريق إلى أوبك
« روزاليوسف » تعظّم من قدراتها الطباعية بماكينة «CTP» المتطورة
مكافحة الجرائم العابرة للأوطان تبدأ من شرم الشيخ فى «نواب عموم إفريقيا»

Facebook twitter rss