صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

17 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

هنيدى: «نفرم خيرى ونحزم أديب» وخيرى: «مكنش العشم يا نجم»

20 سبتمبر 2017



سجال طريف بين الإعلامى خيرى رمضان والفنان محمدهنيدى دار على الصفحة الشخصية لهنيدى على موقع التواصل الاجتماعى « تويتر» بسبب تدوينة كتبها هنيدى مساء أمس الأول قبل إذاعة لقائه ببرنامج «صاحبة السعادة» مع الفنانة إسعاد يونس على قناة CBC.
وغرد هنيدى قائلا: «النهاردة تابعونى مع الجميلة صاحبة السعادة إسعاد يونس فى صاحبة السعادة، عايزين نكسر الدنيا بحيث نفرم خيرى رمضان ونحزم عمرو أديب»، وعلق خيرى على تغريدة هنيدى قائلا «مكنش العشم يا نجم» وصاحبها صورة لهنيدى من فيلمه «فول الصين العظيم».
ومن جانبه كشف هنيدي، خلال حواره البرنامج كواليس الجزء الثانى المنتظر من فيلمه «صعيدى فى الجامعة الأمريكية».
وأوضح هنيدى أن سؤالا وصل له عبر حسابه الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى «تويتر»، من إحدى المستخدمات وكان «عايز كام تويتة وتعمل صعيدى فى الجامعة الأمريكية الجزء التاني»، ليرد عليها مازحًا « 100 ألف»، ليفاجأ بتجاوز هذا الرقم.
وتابع أنه اتصل بعد ذلك بالسيناريست مدحت العدل ليتم البدء فى التفكير جديًا فى الجزء الثانى من الفيلم، كاشفًا أن نجم الزمالك السابق والمدير الفنى الحالى لنادى وادى دجلة أحمد حسام «ميدو»، واللاعب الدولى المصرى محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، ضمن الفيلم.
ولفت هنيدى إلى أن فيلم «صعيدى فى الجامعة الأمريكية»، مر عليه قرابة 20 عامًا، وله ذكريات مع النجوم والسينما والمشاهدين، موضحًا أن لديه بعض التصورات مع مدحت العدل بخصوص الجزء الثانى من الفيلم، خاصةً أن هذا العمل يمكن أن يشهد تطورات عديدة بالنسبة للشخصيات فيه.
وتحدث هنيدى عن فيلمه «همام فى امستردام»، وقال إن فكرته جاءت عندما كان حاضرًا حفل تكريم لمصرى صعيد فى الجامعة، وأنه بعد هذا الفيلم طلبه أحد الأشخاص للغناء فى فرحه، ولكنه حاول اقناعه بأنه ليس مغنيًا بل ممثلًا ولكن «مفيش فايدة».
وبالنسبة إلى فيلمه «جاءنا البيان التالي»، كشف أنه كان مصرًا على تصوير المشهد المشهور «خراشو»، ونجح بالفعل فى ذلك قبل أن يذوب الثلج الذى كان يقف داخله.
وشدد هنيدى على أن فيلم «فول الصين العظيم» من أجمل الأعمال التى قدمها خلال رحلته الفنية، لافتًا إلى أن فيلم «صاحب صاحبه» عُرض وقت نزول فيلم «اللمبي» ولم يكن متعودًا على أن لا ينجح فيلم له، ولكنه بدأ الاستعداد والتحضير لفيلمه «عسكر فى المعسكر» فى رابع يوم عرض لـ«صاحب صاحبه».







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
قرض من جهة أجنبية يشعل الفتنة بنقابة المحامين
إحنا الأغلى
كاريكاتير
كوميديا الواقع الافتراضى!

Facebook twitter rss