صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

26 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

فى لقاء مع وزير خارجية الإمارات: السيسى: علينا مواجهة محاولات التدخل فى شئوننا العربية

19 سبتمبر 2017



كتب ـ أحمد إمبابى

استقبل الرئيس عبدالفتاح السيسى، مساء أمس، بمقر إقامته بنيويورك، الشيخ عبد الله بن زايد، وزير خارجية الإمارات العربية المتحدة ورئيس الوفد الإماراتى فى اجتماعات الدورة الثانية والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة، بحضور سامح شكرى وزير الخارجية وخالد فوزى رئيس المخابرات العامة.
السفير علاء يوسف المتحدث باسم الرئاسة قال، إن الرئيس أشاد خلال اللقاء بتميز العلاقات الثنائية بين البلدين، وأهمية مواصلة العمل على تطويرها فى شتى المجالات.
الرئيس أشار إلى أن المرحلة الراهنة بما تفرضه من تحديات تستلزم تضافر كافة الجهود العربية لتعزيز العمل العربى المشترك ومواجهة محاولات التدخل فى شئون الدول العربية وزعزعة استقرارها.
السفير علاء يوسف أضاف أن الشيخ عبد الله بن زايد أعرب خلال اللقاء عن اعتزاز الإمارات بالعلاقات المتميزة مع مصر، وأهمية مواصلة العمل على تعزيز أطر التعاون بين البلدين بما يحقق مصالح الشعبين الشقيقين.
وزير خارجية الإمارات أشاد بمستوى التنسيق والتشاور المكثف مع مصر للتصدى للتحديات والمخاطر التى تواجه المنطقة، وعلى رأسها الإرهاب، وضرورة التكاتف العربى والوقوف صفا واحدا فى وجه محاولات تهديد أمن واستقرار الشعوب العربية.
اللقاء تطرق إلى بحث القضايا والملفات العربية والإقليمية والموضوعات المطروحة أمام اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة، خاصة ما يتعلق بالأزمات القائمة بالمنطقة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

15 رسالة من الرئيس للعالم
رسائل «مدبولى» لرؤساء الهيئات البرلمانية
الرئيس الأمريكى: مقابلة الرئيس المصرى عظيمة.. والسيسى يرد: شرف لى لقاء ترامب
الاستثمار القومى يوقع اتفاق تسوية 500 مليون جنيه مع التموين
الأبعاد التشكيلية والقيم الروحانية فى «تأثير المذاهب على العمارة الإسلامية»
لمسة وفاء قيادات «الداخلية» يرافقون أبناء شهداء الوطن فى أول أيام الدراسة
الحكومة تعفى بذور دود القز من الجمارك لدعم صناعة الحرير

Facebook twitter rss