صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

متابعات

لجنة قانونية لشطب العناصر المتطرفة

18 سبتمبر 2017



بنى سويف - مصطفى عرفة

شكلت مديرية الشباب والرياضة ببنى سويف برئاسة أحمد سرور، لجنة قانونية وفنية لمراجعة جميع مراكز الشباب بقرى ومدن المحافظة، بعد الكشف عن 60 مركز شباب يديرها أعضاء فى جماعة الإخوان الإرهابية، وذلك لإعداد تقرير شامل بالعضويات لرصد العناصر المتطرفة تمهيدًا لشطبها طبقًا للقانون.
وكانت جولة تفتيشية من الإدارة المركزية للهيئات بوزارة الشباب والرياضة، قد كشفت خلو 60 مركز شباب من مجالس الإدارات بعضهم مقبوض عليهم بتهمة الانتماء لجماعة الإخوان الإرهابية، والآخرون هاربون وصادر لهم قرارات ضبط واحضار ويشرف عليها مديرو المراكز، ما أدى لتوقف النشاط الرياضى والاجتماعى بها.
وأكد أحمد سرور وكيل وزارة الشباب والرياضة ببنى سويف، أنه اكتشف أن غالبية أعضاء مراكز الشباب من العناصر الإرهابية والمقبوض على بعض منهم لانتمائهم لعناصر وكيانات إرهابية، مشيرًا إلى أنه عرض مذكرة سرية عاجلة لمحافظ بنى سويف شريف حبيب، يطلب إصدار قرارات باستكمال مجالس الإدارات لـ60 مركزًا تابعة لـ7 إدارات شبابية بمراكز بنى سويف السبعة.
وأشار سرور إلى أنه عرض على المحافظ مد بقاء عدد من مجالس إدارات مراكز شباب أخرى، التى انتهت مدتهم القانونية لحين صدور قانون الشباب والرياضة، حتى يتسنى إجراء انتخاب مجالس إدارة لها تحت غطاء قانونى، مشددًا على أنه سيتم شطب عضوية أى من يثبت انتماؤه لتنظيمات إرهابية محظورة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

أبوالليل.. ترك الوظيفة.. وبدأ بـ«ورشة» ليتحول لصاحب مصنع
دينا.. جاليرى للمشغولات اليدوية
مارينا.. أنشأت مصنعًا لتشكيل الحديد والإنتاج كله للتصدير
كاريكاتير أحمد دياب
«شىء ما يحدث».. مجموعة قصصية تحتفى بمسارات الحياة
المقابل المالى يعرقل انتقال لاعب برازيلى للزمالك
الجبخانة.. إهمال وكلاب ضالة تستبيح تاريخ «محمد على باشا»

Facebook twitter rss