صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

12 ديسمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

«فيس بوك» يصفع «الشرق» الإرهابية بغلق صفحتها

17 سبتمبر 2017



كتب - عمر حسن


ضمن الحملة التى تشنها إدارة موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك» على الصفحات الداعمة للإرهاب، تم توجيه صفعة قاسية لقناة «الشرق» الداعمة لتنظيم الإخوان الإرهابي، وذلك للمرة الثانية، بعدما تقدم عدد كبير من المستخدمين ببلاغات ضد الصفحة الرسمية للقناة، وما تروج له من تحريض على ممارسة العنف، وإساءة للشعب المصرى.
ونشر القائمون على إدارة صفحة القناة، أول أمس بيانا للنواح على إجراءات العقوبة التي فرضها عليهم «فيس بوك»، والذي جاء نصه: «نتيجة لحملات البلاغات التي لا تنقطع علينا تم حذف صفحة قناة الشرق فيديو من الفيسبوك وتم فرض عقوبة على صفحة «قناة الشرق» ومنعنا من نشر صور أو فيديوهات أو روابط خارجية».
يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يوجه فيها موقع «فيس بوك» صفعات للقناة الإرهابية، إذ سبق أن تم تغيير اسم الصفحة الرسمية للمذيع الإخواني «معتز مطر»، وتوثيقها بلفظ خارج، الأمر أصاب القائمين على إدارتها بحالة من الجنون، وسرعان ما توسلوا إلى رواد الصفحة باتخاذ عدد من الخطوات لإعادة الصفحة إلى اسمها الأصلي، ولكن جاء عدد كبير من التعليقات مخيبًا للآمال، إذ سخر المئات من الاسم الجديد للصفحة.
وتوعد «مطر» إدارة شركة «فيس بوك» وقتها  قائلًا: « هنرفع قضية على الفيس بوك فى أمريكا وهى قضية مضمونة مية فى المية لأن الاختراق حصل بتواطؤ من شخص داخل الفيس.. ودي قضية هيتكلم عليها العالم كله خليكم فاكرين»، وهو الأمر الذي لم يحدث حتى وقتنا هذا.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مصر تحقق آمال «القارة السمراء»
محدش يقدر يقول للأهلى «لا»
الأقصر عاصمة القيم
«100 مليون صحة» تطرق الأبـواب
القاهرة.. بوابـة استقـرار العـالم
وزير الداخلية: الإرهاب «عابر للحدود» وتداعياته تؤثر على أمن واستقرار الشعوب
رسالة بيبو للجماهير: إطمنوا

Facebook twitter rss