صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

22 اكتوبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

السوشيال ميديا: «القوات المسلحة تقتل 7 إرهابيين من منفذى هجوم العريش.. تحيا مصر وربنا ياخد قطر وتركيا الداعم الحقيقى للإرهاب»

17 سبتمبر 2017



حالة من الحزن سيطرت على نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى جراء حادث العريش الإرهابى الذى استشهد فيه 18 من رجال الشرطة، حيث تصدر وسم #العريش قائمة الأكثر تداولاً على تويتر، وسط مشاركات شتى حول حادث واحد، فيما قال أحد النشطاء عبر حسابه الشخصى على فيس بوك: «رحم الله شهداء العريش وأزاح الله عن مصر هذا الإرهاب الغاشم.. ربنا ياخد قطر وتركيا الداعم للإرهاب فى مصر».
وقال آخر عبر حسابه الشخصى على تويتر: «أموالكم القذرة هى ما تفعل كل ذلك وستحاسبون وندوس رقابكم بالنعال .. قطر ليست عربية بل صهيونية داعمة للإرهاب».
وأدان كثيرون على حساباتهم الشخصية ببالغ الحزن والأسى حادث العريش الارهابى الذى استهدف قوات الأمن المصرية بشمال سيناء أثناء قيامهم بواجبهم الوطنى والذى أدى إلى استشهاد 18 شهيدًا من رجال الشرطة المصرية، وأكدوا أن مثل هذه الأعمال الإرهابية الغادرة لم ولن تثنى رجال الوطن وأبناءه عن القيام بواجبهم الوطنى فى حمايته والدفاع عنه، داعين الله أن يحفظ مصر والمصريين.
وقالت إحدى المغردات عبر حسابها على تويتر: «أوعوا تفتكروا إن الحوادث دى بتهدنا ولا بتهتنا دى بتزيدنا قوة وصلابة وعزيمة هنواجه وهنحارب الإرهاب وهندفع دمنا عشان نحمى وطنا وأرضنا وحسبى الله ونعم الوكيل فى كل خاين باع بلده وربنا ينتقم من أى دولة بتدعم الإرهاب وتسانده بكره ينقلب السحر على الساحر».
وقال آخر عبر حسابه على فيس بوك: «القوات المسلحة قدرت تقتل 7 إرهابيين من منفذى هجوم العريش بعد تعقبهم.. الجيش المصرى رجال .. الشرطة المصرية رجال .. خير أجناد الأرض.. تحيا مصر».







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

أبناء الشيطان
القاهرة تدعم «القارة السمراء» فى مجال الفضاء
صدام بين اتحاد الكرة و«شوبير» بسبب بند الـ8 سنوات
عمرو دياب فى «سن اليأس»
خسائر «أورانج» تتراجع بنسبة 87% فى 9 أشهر بفعل زيادة الإيرادات
مجموعة فاين القابضة ترفع استثماراتها بمصر إلى 1.25 مليار جنيه
الدولة تطمئن على صحة «100 مليون مصرى»

Facebook twitter rss