صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

14 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

وزير البترول: استمرار سياسة التوسع فى انتشار محطات خدمة الوقود

15 سبتمبر 2017



كتبت - سمر العربى

«ملتزمون بتقديم الخدمات المختلفة بمحطات خدمة وتموين السيارات بالوقود بأعلى مستوى من الجودة» هذا ما أكده المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية خلال رئاسته أمس اجتماع اعتماد نتائج أعمال شركتى التعاون ومصر للبترول للعام المالى 2016 /2017.
الملا أوضح أن الوزارة مستمرة فى سياسة التوسع فى إقامة محطات ومنافذ الخدمة وتموين الوقود للسيارات وتحقيق الانتشار لها على الطرق والمحاور الرئيسية والطرق السريعة والمحاور الجديدة التى تنفذها الدولة لضمان تزويدها بالخدمات اللازمة لها.
الوزير شدد على ضرورة العمل المستمر على تحديث آليات الرقابة على حركة التوزيع والخدمات المقدمة من خلال تركيب عدادات القياس الآلية على مستودعات الوقود وعلى خزانات الوقود الموجودة بمحطات التموين (ATG) ووضع أجهزة التتبع GPSفى سيارات نقل المنتجات البترولية.
ووجه بأهمية زيادة عدد المحطات التى تستخدم الطاقة الشمسية، كما وجه الشركات بالعمل على تطوير وزيادة المبيعات من الكيماويات خاصة أنها متميزة عن المنتجات مثيلاتها فى السوق، بالإضافة إلى توسع شركات القطاع العام البترولية فى تقديم خدمات تموين الطائرات والسفن بالوقود لتنويع أنشطتها وفتح مجالات عمل جديدة لتعظيم الإيرادات.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«روز اليوسف» داخل شركة أبوزعبل للصناعات الهندسية.. الإنتاج الحربى شارك فى تنمية حقل ظهر للبترول وتطوير قناة السويس
الدولة تنجح فى «المعادلة الصعبة»
ماجدة الرومى: جيش مصر خط الدفاع الأول عن الكرامة العربية
الانتهاء من «شارع مصر» بالمنيا لتوفير فرص عمل للشباب
كاريكاتير أحمد دياب
مباحث الأموال العامة تداهم شركة «تسفير» العمالة للخارج بالنزهة
جنون الأسعار يضرب أراضى العقارات بالمنصورة

Facebook twitter rss