صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

السوشيال ميديا: على النجم الذى يسمى نفسه أسطورة أن يعرف أن ثروته هى حب الناس وعليه أن يسدد حقهم فى هذه الثروة

15 سبتمبر 2017



شن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى هجوما عنيفا ضد الفنان محمد رمضان الذى تهرب عن الضرائب بمبلغ كبير جدا وصل إلى 20 مليون جنيه من دخله عن العام الماضى، إذ قال أحد النشطاء عبر حسابه الشخصى على فيس بوك 400 مليون جنيه رقم تقريبى للمقابلات المادية التى حصل عليها محمد رمضان منذ ظهوره .. يعنى حوالى عشر سنين .. اللهم لا حسد.. لكن بعد كل ده يتهرب من الضرايب .. الحرامى .. مش عايز يدفع ٢٥ مليون جنيه.. وقاعد يعمل إعلانات وأفلام ومسلسلات .. والاسم أنه فى الجيش؟! هى دى نخبة العار».
وقال آخر عبر حسابه على تويتر: «لو أخد ٤٠٠مليون لازم يدفع ٨٠ مليون ولا الناس المنتظمة بس اللى عندها حسابات هى اللى تدفع والمطربين والممثلين والدكاترة وبياعين الشوارع هما اللى مابيدفعش ضرائب هو ده ينفع».
وقال آخر عبر حسابه الشخصى على فيس بوك: «على النجم الذى يحلو له أن يسمى نفسه بالأسطورة، أن يعرف جيدًا أن ثروته هى حصاد حب الناس، وعليه أن يسدد حقهم فى هذه الثروة».
وقالت إحدى المغردات عبر حسابها على تويتر ساخرة: «محمد رمضان عامل اتنين أكونت عشان يتهرب من الضرائب».
وحاول محمد رمضان بعد انكشافه أن يتقدم بطلب تصالح، يلتزم بموجبه بسداد الضرائب المتأخرة، فى حين يمكنه التخلص من التبعات القانونية التى تلزمه بسداد الغرامات الناجمة.
وقد اشترى رمضان مؤخرًا سيارتى «لامبورجيني» و«رولز رويس»، وهما أغلى سيارتين رياضية وكلاسيكية فى العالم، حيث يبلغ سعرهما نحو ٨٥٠ ألف دولار، أى نحو ١٥ مليون جنيه.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

سَجَّان تركيا
وداعًا يا جميل!
ضوابط جديدة لتبنى الأطفال
«البترول» توقع اتفاقًا مع قبرص لإسالة غاز حقل «أفردويت» بمصر
مفاجآت فى انتظار ظهور «مخلص العالم»
ادعموا صـــــلاح
نجاح اجتماعات الأشقاء لمياه النيل

Facebook twitter rss