صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

23 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

رأس نفرتيتى والزى الفرعونى يعلنان عن المنيا فى شوارع المنوفية

15 سبتمبر 2017



المنيا  - علا الحينى
 
تقدم الدكتور جمال الدين على أبو المجد رئيس جامعة المنيا والدكتور معوض الخولى رئيس جامعة المنوفية ورؤساء الجامعات المصرية وعدد من القيادات الشعبية والأمنية بمحافظة المنوفية كرنفال الجامعات المصرية المشاركة فى أسبوع شباب الجامعات الحادى عشر المقام بجامعة المنوفية خلال الفترة من 14 إلى 19 سبتمبر 2017 تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية وبمشاركة 24 جامعة مصرية بالإضافة للمعاهد والجامعات الخاصة والذى بدأت فعالياته مساء أمس الأول من استاد شبين الكوم مرورًا بالشوارع الرئيسية بالمحافظة معلنًا عن بدء فعاليات الأسبوع.
حيث قدمت الجامعات المصرية عروضًا من الفلكلور الشعبى عن طبيعة البيئة الخاصة بكل محافظة وإقليم تنتمى له كل جامعة وقدمت جامعة المنيا رأس نفرتيتى شعار محافظة المنيا يحيطها فتيات الجامعة بالزى الفرعونى والشباب بالزى الريفى الخاص بالمحافظة.
وأكد الدكتور جمال أبو المجد أن تنظيم هذا الكرنفال يهدف إلى الإعلان عن هذا الحدث الكبير وتعريف أهالى محافظة المنوفية بتقاليد وعادات محافظات مصر المختلفة، وأضاف: إن هذا الكرنفال قد جذب انتباه جميع أهالى المحافظة المشاهدين له.
والجدير بالذكر إنه تبدأ غداً مسابقات الأسبوع حيث يقام الأفتتاح فى السابعة مساء على استاد شبين بحضور الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الأنبا يؤانس: نعيش أزهى عصورنا منذ 4 سنوات
المصريون يستقبلون السيسى بهتافات «بنحبك يا ريس»
شكرى : قمة «مصرية - أمريكية» بين السيسى وترامب وطلبات قادة العالم لقاء السيسى تزحم جدول الرئيس
الاقتصاد السرى.. «مغارة على بابا»
شمس مصر تشرق فى نيويورك
تكريم «روزاليوسف» فى احتفالية «3 سنوات هجرة»
القوى السياسية تحتشد خلف الرئيس

Facebook twitter rss