صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

القوى العاملة: 148 عقدا لعمال مصريين بالسعودية

14 سبتمبر 2017



كتب ـ حسن عبدالظاهر

قدّم خالد المصرى، وكيل الوزارة ومدير مديرية القوى العاملة بالشرقية، تقريرا إلى محمد سعفان، وزير القوى العاملة، أشار فيه إلى اعتماد الوزارة، خلال شهر أغسطس الماضى، 148 عقد عمل لمواطنين بالمحافظة للعمل لدى المملكة العربية السعودية، وذلك من خلال شركات إلحاق العمالة المصرية بالخارج.
وفى سياق متصل بدأت بالعاصمة اليونانية أثينا، الاربعاء الماضى اجتماعات اللجنة المصرية ـ اليونانية بشأن متابعة مصالح العاملين بالبلدين فى مجال الضمان الاجتماعى.
وقال المستشار العمالى باليونان أشرف فؤاد: إن المناقشات سوف تدور على مدى 3 أيام، حول الموضوعات المتعلقة بتحويل اشتراكات الضمان الاجتماعى، وفقا للاتفاقية الثنائية بين مصر واليونان فى مجال الضمان الاجتماعى.
وكان «سفعان» قد كلف المستشار العمالى، بحضور اجتماعات اللجنة التى تضم وفدا من وزارة التضامن الاجتماعى رئيس هيئة التأمين الاجتماعى ومستشار وزيرة التضامن الاجتماعى ومسئول الاتفاقيات الدولية بين مصر واليونان، ويمثل وزارة القوى العاملة، المستشار العمالى أشرف فؤاد، فضلا عن ممثل من السفارة المصرية باليونان، ووفد من وزارة العمل اليونانية، والصندوق الموحد للضمان الاجتماعى «إيفكا» ووزارة الخارجية.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

سَجَّان تركيا
مفاجآت فى انتظار ظهور «مخلص العالم»
ضوابط جديدة لتبنى الأطفال
«البترول» توقع اتفاقًا مع قبرص لإسالة غاز حقل «أفردويت» بمصر
ادعموا صـــــلاح
الحلم يتحقق
نجاح اجتماعات الأشقاء لمياه النيل

Facebook twitter rss