صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

14 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

إنطلاق مارثون شباب الجامعات

14 سبتمبر 2017



المنوفية - منال حسين

ينطلق ماراثون منافسات أسبوع شباب الجامعات بالمنوفية، اليوم، بمشاركة 5 آلاف طالب وطالبة من 26 جامعة، حيث يتنافسون فى مختلف أنواع الأنشطة الثقافية والفنية والرياضية والاجتماعية، بحضور وزير التعليم العالى، ورؤساء عدد من الجامعات، وذلك فى الفترة من 14 سبتمبر وحتى 19 من نفس الشهر.
وتبدأ فعاليات الأسبوع بحفل كبير يحييه الفنان تامر حسنى، باستاد جامعة المنوفية بمدينة شبين الكوم، بحضور الدكتور هشام عبدالباسط، محافظ المنوفية، وعدد كبير من الشخصيات العامة داخل المحافظة وخارجها.
كانت الجامعة قد نظمت أمس كرنفالاً للوفود المشاركة فى الأسبوع جاب جميع شوارع شبين الكوم، بمشاركة شباب وأهالى محافظة المنوفية، احتفالاً واحتفاء بضيوف الأسبوع الشبابى، من جميع الجامعات الحكومية، والجامعات والمعاهد الخاصة.
محافظة المنوفية قد أنهت جميع استعداداتها لتنظيم أسبوع شباب الجامعات الحادى عشر، خاصة أنه يعد مناسبة قومية يلتقى فيها المتميزون من شباب مصر، من مختلف المحافظات، حيث تم الانتهاء من جميع أعمال الصيانة الخاصة بالمدن الجامعية التى تستقبل الوفود المشاركة وأيضا الملاعب الخاصة بممارسة الأنشطة والمنافسات العلمية والثقافية والاجتماعية.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

شباب يتحدى البطالة بالمشروعات الصغيرة.. سيد هاشم.. وصل للعالمية بالنباتات العطرية
استراتيجية مصر 2030 تعتمد على البُعد الاقتصادى والبيئى والاجتماعى
بسمة وهبة تواصل علاجها فى الولايات المتحدة الأمريكية
اكتشاف هيكل عظمى لامرأة حامل فى كوم أمبو
كاريكاتير أحمد دياب
هل يفعلها «الخطيب»؟
وزير المالية لـ«روزاليوسف»: تحسين أحوال المواطن ركيزة الموازنة المقبلة

Facebook twitter rss