صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 نوفمبر 2017

أبواب الموقع

 

رياضة

باسم مرسى يخشى التلاجة

13 سبتمبر 2017



كتب - وائل سامى

يعيش باسم مرسى مهاجم نادى الزمالك حالة من عدم الاستقرار النفسى بسبب ابتعاده عن المشاركة فى المباريات وجلوسه على مقاعد البدلاء حيث يخشى التجميد هذا الموسم فى ظل رغبته فى المشاركة أساسيا من أجل ضمان مقعد له فى تشكيل منتخب مصر .
وطلب باسم مرسى من أحد أعضاء مجلس ادارة نادى الزمالك المشاركة أساسيا فى مباريات الفريق المقبلة بدعوى رغبته فى الظهور من أجل الانضمام للمنتخب ولكن عضو الادارة طالبه بالصبر والتركيز حتى يجبر المدير الفنى للفريق المونتنيجرى نيبوشا على اشراكه.
وعلى صعيد متصل قرر نيبوشا تخصيص جزء من المران لإعطاء دروس خصوصية لمهاجمى الفريق، باسم مرسى وخالد قمر وكاسونجو وعبدالله جمعة وكابوريا ورزاق سيسيه، لعلاج أزمة إضاعة الفرص السهلة التى كانت سببًا رئيسيًا فى تعادل الفريق مع الإنتاج الحربى، وكانت كفيلة بخروج الفريق فائزًا بأربعة أهداف.
من جانب آخر أعرب طارق يحيى، المدرب العام للفريق عن استيائه الشديد من الهجوم الذى شنه عليه الدكتور طارق سليمان، رئيس الجهاز الطبى، الذى تمت إقالته أخيرًا، واتهمه فيه بأنه تآمر عليه لاستبعاده، مشيرًا إلى أنه يتعجب مما ذكره سليمان، وأنه لم يكن له دخل من قريب أو بعيد فى استبعاده، وإنما الأخطاء التى ارتكبها كانت وراء رحيله.
وأشار إلى أنه لم يقم بترشيح محمد شيحة، طبيب طلائع الجيش لخلافته، لأن شيحة إخصائى إصابات ملاعب، وقام بترشيحه فاروق جعفر مستشار مجلس الإدارة. وكشف يحيى أن سليمان ارتكب أخطاءً فادحة، منها حقن أيمن حفنى للمشاركة فى لقاء المصرى، وهو ما أدى إلى زيادة حجم التمزق، وعودة اللاعب للإصابة مرة أخرى، وكتابته تقريرًا بخط يده عن المطالبة برحيل على فتحى، لأن إصابته مزمنة، ثم خروجه بعد ذلك ليؤكد أن إصابته عادية، وفشله فى تشخيص إصابة الغانى أتشمبونج، وتشخيصه إصابة يوسف أوباما خطأً، وأنه يحتاج إلى شهر للعلاج، واللاعب الآن يشارك فى التدريبات بصورة طبيعية، وهى أخطاء لا تغتفر وعدم اهتمامه بالإشراف على تأهيل اللاعبين المصابين.
وأضاف المدرب العام قائلًا: بدلًا من أن يلقى سليمان بشماعة فشله علينا كان عليه أن يراعى ضميره قبل أن يتهم من حوله بالتآمر عليه.من ناحية أخرى يسعى مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة المستشار مرتضى منصور، لحل أزمة المستحقات الخاصة بالغانى جونيور أجوجو لاعب الفريق السابق، بعد أن هدد الاتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا» بخصم ٦ نقاط من رصيد الفريق إذا لم يتم سداد مستحقات اللاعب أواخر الشهر الجارى.
ووفقا لمصدر مطلع داخل القلعة البيضاء، فإن مجلس إدارة النادى لم يرسل باقى المستحقات المالية بالرغم من اتفاق محامى الزمالك الإسبانى كريسبو مع اللاعب على الحصول على مستحقاته المالية المتأخرة بنظام التقسيط، إلا أن المارد الأبيض لم يقم بالالتزام بسداد المستحقات المالية بسبب الحجز على أرصدة النادى فى القضايا المرفوعة من ممدوح عباس رئيس النادى السابق.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

البنك الزراعى يدرس تعديل شروط المعاش المبكر
انتقام معلق وموت محقق فى « الثامنة مساء »..!
واحة الإبداع.. أنا ما سلوتك
كيف تحررين محضرًا ضد متحرش
كاريكاتير أحمد دياب
الجبير: الحريرى مواطن سعودى يعيش فى المملكة برغبته ويمكنه مغادرتها
رئيس نقل البرلمان: قانون لـ«النقل الموحد» لدمج الخاص فى العام

Facebook twitter rss