صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 سبتمبر 2017

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

الرئيس يستجيب لاستغاثة «عم ناصر» بعلاجه فى «وادى النيل»

13 سبتمبر 2017



فى لفتة انسانية من الرئيس عبدالفتاح السيسى، استجاب لاستغاثة المواطن ناصر فايز عبدالحميد محمد البالغ من العمر 40 عامًا، والذى يطالب بعلاجه من إصابته بثلاثة غضاريف فى عموده الفقرى جعلته فى حالة صحية متدهورة.
وكلف الرئيس، مستشفى وادى النيل بعلاجه على نفقتها، بعد انتشار قصة «عم ناصر» ومعاناته من غضروفين فى العنقية، وضيق بالقناة الشوكية منذ 10 سنوات، وأكثر من طبيب حذره من إجراء عملية نظرًا لخطورتها.
وأحدثت قصة ناصر تعاطفًا كبيرًا من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعى، نظرًا لما يعانيه من تدهور شديد فى حالته الصحية، بعدما تعرض لحادث مؤلم جعله طريح الفراش غير قادر على العمل، بل وصل الأمر إلى أن كل حركة يؤديها من الممكن أن تجعله عاجزًا تماما عن الحركة، نظرًا لإصابته بالغضروف بين القطنية والعجزية، وضيق فى القناة الشوكية.
وأوضح عم ناصر، أنه كان يعمل سائق ميكروباص لمدة 12 ساعة للإنفاق على أبنائه، وعندما شعر بالألم كان يجلس على حجرين ولا يفكر فى العلاج، لافتًا إلى أنه عندما زاد عليه التعب، نصحه جار له بفكرة نشر فيديو استغاثة عبر مواقع التواصل الاجتماعى، متوجهًا بالشكر لأطباء مستشفى وادى النيل على مساعدته فى العلاج.
وقال فايز، «اتصل بى طبيب من مستشفى وادى النيل، قالى بعد توجيهات من الرئيس تعالى المستشفى وهنعملك كل الأشعات، وهنعملك كل اللى مطلوب».







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

تميم يعود من نيويورك ذليلاً ليواجه أيامه الأخيرة
قنوات الإخوان تفضح «حمدين»
عزف موسيقى وأغان وطنية فى استقبال الطلاب بالمحافظات
راتب و«المزز»
فضائيات «بير السلم» تبحث عن الشهرة
بدء نقل الوزارات للعاصمة الإدارية نهاية العام المقبل
أديب «يسب» الفيشاوى

Facebook twitter rss