صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 يوليو 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

حلم «»

13 سبتمبر 2017



قامت مؤسسة «روزاليوسف» بتوقيع عقد إنشاءات المبانى الجديدة على أرض مدينة 6 أكتوبر البالغ مساحتها 10 آلاف متر مربع المملوكة للمؤسسة مع الجمعية التعاونية الإنتاجية للاستشارات الهندسية والإنشاءات بمحافظة البحيرة، وهى الجهة التى حاز عطاؤها على قبول اللجنة القانونية والفنية من بين عدة عطاءات قدمت للمؤسسة من كبريات شركات المقاولات فى مصر، وقع العقد بين الجهتين داخل قاعة الاحتفالات بمؤسسة «روزاليوسف» وبحضور المهندس عبدالصادق الشوربجى رئيس مجلس الإدارة والاستاذ أحمد باشا رئيس تحرير جريدة «روزاليوسف اليومية» وقيادات المؤسسة، كما حضر عن الجهة التى تم إسناد التنفيذ إليها إبراهيم عبده عبدالمنعم الدمنهورى رئيس مجلس إدارة الجمعية.
ومن المقرر أن تبدأ عملية الإنشاءات على الفور، وهى خطوة جديدة على طريق الاستثمار والتنمية، وهى مرحلة بدأتها «روزاليوسف» فى عهدها الجديد بعد أن تحررت من أعباء الديون المصرفية التى كانت تعوق حركة المؤسسة واستثماراتها.
ويعد هذا الانجاز غير المسبوق امتداداً لجهود وعطاءات رؤساء مجالس الإدارة والذين تعاقبوا لإدارة هذا الصرح العظيم، كل بعطائه وإنجازاته، وكان آخرها سداد مديونية بنك مصر.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

عزة عثمان والدة البطل مصطفى محمود لـ «روزاليوسف»: ابنى عاش راجل وارتقى شهيًدا.. وآخر كلماته «مش هنسيب سيناء إلا لما نطهرها من الإرهاب»
أرض واحدة.. شعب واحد
واحة الإبداع.. صف القلوب
3000 مكان لطلاب الثانوية فى طب بيطرى وهندسة بتنسيق المرحلة الثانية
كارتيرون» ينتظر هدايا الأهلى
قبل الطبع
كاريكاتير أحمد دياب

Facebook twitter rss