صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

الدموى «أحمد منصور» يشمت فى ضحايا إعصار إرما

12 سبتمبر 2017



تقرير - مريم الشريف -  وعمر حسن

الشماتة والتشفّى والحقد والكراهية، كلها صفات تسرى فى دماء أعضاء جماعة الإخوان الإرهابية ومن والاها أو انخدع بخطابها الإعلامى الذى تبثه عبر قنواتها المشبوهة فى قطر وتركيا.
 ويتضح ذلك من تشفى المذيع الإخوانى بقناة الجزيرة، أحمد منصور، فى ضحايا ومتضررى إعصار «إرما»، الذى ضرب ولاية فلوريدا الأمريكية، وأجبر الملايين على مغادرة منازلهم، إذ كتب «منصور» عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعى تويتر «الهروب الكبير من فلوريدا.. 20 مليون أمريكى يفرون خوفا من الإعصار إيرما، الذى يسحق كل شيء» مرفقا تدوينته بالآية الكريمة «ويريكم آياته فأى آيات الله تنكرون»، وترتب على ذلك تعرضه لعاصفة من الهجوم عبر صفحته الشخصية، فعلق أحدهم على تدوينته قائلا: «أيها الشامت هل تعلم أن هناك مليون مسلم بين هذا الرقم الذى قلت عليه، فنسبة المسلمين 5% فى فلوريدا!! اتق الله وتحلى بالانسانية.. إذا وفقهم الله نقول الحمدلله، وإذا ابتلاهم الله نقول اللهم اهدهم واغفر لهم واعنهم على ما ابتليتهم».
ومن جانبه هاجم الإعلامى عمرو أديب، مقدم برنامج «كل يوم» على شاشة قناة «ONE» المذيع الإخوانى قائلا له: «دول بنى آدمين يا أحمد مش الحكومة الأمريكية ووارد يكون جواهم عرب ومسلمين!»، متابعا: «واحد أمريكى ترجم التويتة وقالهم مذيع الجزيرة المسلم شمتان فى الأمريكان».
وأضاف «أديب» أن المذيع الإخوانى يصدر صورة سيئة عن الإسلام إلى الغرب بسبب تلك «التويتة»، كما تحداه قائلا: «روح اتشطر على قاعدة العيديد الأمريكية فى قطر على يمينك وأنت خارج من قناة الجزيرة.. ولا تقدر تقربلهم عشان هيرحلوك بكرة»، متابعا: «منظرنا قصاد العالم أننا مسملون شامتون، مع إن فى مصريين محصورين تحت العقارات فى فلوريدا مش عارفين يطلعوا.. يا أخى خلى عندك إنسانية دول بنى آدمين».
عبر الاعلامى عمرو أديب خلال برنامجه «كل يوم» على قناة ON E، عن مدى انزعاجه من التويتة قائلا: «مستاء جداً من أحمد منصوراللى شمتان فى الناس وهى بتجرى تدور على أى مكان تستخبى فيه، حرام دول بنى آدمين يا أحمد، أنت مسلم هو ده شكل الاسلام اللى عايز تبينه للغرب أن المسلمين شمتانين».
وأضاف قائلا: «التويتة اللى أنت كتبتها الامريكان ترجموها، هو ده الدين بتاعنا، دى الست لما حبست قطة دخلت النار، وانت عايز ملايين تموت دول بنى آدمين مش الحكومة ولا الجيش الامريكي، بالاضافة أن وارد يكون معاهم عرب ومسلمين، خليك بنى آدم، بتتشطر على الامريكان اللى حالتهم زى الزفت دلوقت، طيب لو راجل اتشطر على اللى فى قطر وطبعا لا يمكن تقدر لان أكيد لو عملتها يرحلوك بكرة».
وتابع أديب قائلا: «ربنا ينجى كل الناس مسلمين ومسيحيين واللى بدون أديان، هو ده الاسلام دين الرحمة والتكافل».







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مندوب اليمن بالأمم المتحدة: موقف مصر من قضيتنا عروبى أصيل يليق بمكانتها وتاريخها
مشروعات صغيرة.. وأحلام كبيرة
وزير الاتصالات يؤكد على أهمية الوعى بخطورة التهديدات السيبرانية وضرورة التعامل معها كأولوية لتفعيل منظومة الأمن السيبرانى
تحاليل فيروس «سى» للجميع فى جامعة المنيا
موعد مع التاريخ «مو» يصارع على لقب the Best
القاهرة ـــ واشنطن.. شراكة استراتيجية
«المصــرييـن أهُــمّ»

Facebook twitter rss