صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

يونس: شراء اللاعبين أنهك خزينة الأهلى ..وجوزيه السبب

12 سبتمبر 2017



قال الكابتن مصطفى يونس، إن الزمالك أكثر قوة بسبب رئيسه مرتضى منصور، وأن أصعب شىء على لاعب الكرة هو لعبه تحت ضغط، وأنه محظوظ بسبب لعبه فى النادى الأهلي.
وأضاف «يونس» فى حواره ببرنامج «الستات مايعرفوش يكدبوا» الذى تقدمه، الإعلامية منى عبدالغنى وسهير جودة وريهام إبراهيم على شاشة سى بى سى ،أن الشعب المصرى يحب الكرة الحلوة، والتأهل لكأس العالم هو الحدث الأهم الآن، موضحًا أن المدير الفنى للمنتخب كوبر نفذ ما عليه بالأرقام ولكن الأداء ليس مرضيًا وأن بعد هزيمة المنتخب المصرى من أوغندا اعتقد أن مصر خرجت من تصفيات كأس العالم ولكن بعد هزيمة غانا كان مثل العيد بالنسبة له.
ولفت «يونس» إلى أن لاعبى المنتخب ينفذون التعليمات ولكن اللاعب الننى فى منتخب مصر غير الننى فى أرسنال، مشيرا إلى أن السوشيال ميديا أضر بالرياضة وشائعة انسحاب الكونغو من التصفيات غير صحيحة.
وتابع: إن الأهلى «فوق دماغه» ولكن هناك مشكلة فى النادى لأنه منذ جاء مانويل جوزيه ولم يعد هناك ناشئون فى الأهلى يتم تصعيدهم للفريق الأول، وأنه بسبب شراء اللاعبين انتهت خزينة الأهلي.
وأكد مصطفى يونس أن «من لم يلعب كرة شراب لم يلعب كرة»، وجيلى كان «حريفة» بدون امكانات كان أقصى هدية «كوتشى»، وبالنسبة إلى اتهامنا أننا لم نقدم شيئًا أراه «ظالمًا».







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

20 خطيئة لمرسى العياط
آلام الإنسانية
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
مصر تحارب الشائعات

Facebook twitter rss