صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

28 مدرسة و250 معلما جديدا بـ«بنى سويف»

11 سبتمبر 2017



بنى سويف – مصطفى عرفة

أعلنت سهام يوسف، وكيل مديرية التربية والتعليم  ببنى سويف، أن العام الدراسى الجديد سيشهد دخول 28 مدرسة جديدة الخدمة التعليمية، وكذلك إنهاء مشكلة العجز بالمدارس من خلال تسليم العمل لـ250 معلما جديدًا فى الأسبوع الأول من أكتوبر، مع الاستعانة بالخدمة العامة من خلال البروتوكول مع مديرية التضامن الاجتماعى وإعطاء المعلم شهادة معتمدة وموثقة بالخبرة خلال هذا العام لطلاب الخدمة العامة المشاركين فى سد العجز بعدد من الإدارات التعليمية.
وأكدت وكيل تعليم بنى سويف انتهاء أعمال الصيانة الشاملة فى 69 مدرسة خلال الأسبوع الجارى، والاهتمام بمتابعة أعمال الصيانة الشاملة وإعداد تقرير فورى من أرض الواقع وتوزيع جميع الكتب التى ترد أولاً بأول إلى مخازن المديرية والإدارات على المدارس.
وطالبت يوسف إدارة المتابعة بالمديرية والإدارات التابعة لها بزيارة جميع المدارس هذا الأسبوع وإعداد تقرير عن مدى جاهزيتها لاستقبال العام الدراسى الجديد، فضلا عن التواصل مع رؤساء المدن ومجالس الآباء والجهات المعينة والتأكيد على مدى توافر سبل الأمن والسلامة بجميع المدارس.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مندوب اليمن بالأمم المتحدة: موقف مصر من قضيتنا عروبى أصيل يليق بمكانتها وتاريخها
مشروعات صغيرة.. وأحلام كبيرة
تحاليل فيروس «سى» للجميع فى جامعة المنيا
وزير الاتصالات يؤكد على أهمية الوعى بخطورة التهديدات السيبرانية وضرورة التعامل معها كأولوية لتفعيل منظومة الأمن السيبرانى
موعد مع التاريخ «مو» يصارع على لقب the Best
القاهرة ـــ واشنطن.. شراكة استراتيجية
«المصــرييـن أهُــمّ»

Facebook twitter rss