صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

هند رضا: نجوم إف إم «رفضت» تقديم موسم جديد من «اللى منى مزعلنى»

11 سبتمبر 2017



تقرير - مريم الشريف

أكدت المذيعة هند رضا أن برنامجها «لسة فاكر» المذاع على نجوم إف أم مستمر حتى نهاية العام، مشيرة إلى أن أى تجديد سيكون بداية العام المقبل.. وعبرت خلال تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف» عن سعادتها بنجاح البرنامج، والذى يكون قائمًا على الحوار والضيوف الذين يكونون معها، وكشفت أن الحلقات المقبلة فى «لسة فاكر» من المقرر أن تركز على نجوم أفلام العيد.. وأوضحت أن حلقة الإعلامى الكبير مفيد فوزى تعتبر أكثر حلقة تلقت عليها ردود فعل من الجمهور، وأضافت: إنها حينما سألت مفيد فوزى سؤالها الثابت الذى يكون فى نهاية كل حلقة ويتمثل فى «هل ستظل فاكر الحلقة»، أجابها قائلا: «بالتأكيد انتى قلبتينى يمين وشمال زى حبة البن فى محمصة البن لما تتقلب».. وتابعت قائلة: استفدت كثيرا من الحلقة، وتعلمت منها وكانت استضافته مسئولية كبيرة لدى، واستاذ مفيد ليس مجاملًا وهو صريح والحمد لله خرجت كسبانة من الحوار، وبعد الحلقة شاهدتها أكثر من مرة كى استفيد من قامة كبيرة مثله، وأنا تلميذة أمامه ويسعدنى أن استاذ مفيد يتابعنى منذ بدايتى».
ولفتت الانتباه إلى أن الحلقات المقبلة أيضا ستتضمن رموزاً من الكتاب والإعلاميين لمحاورتهم، مؤكدة أنها تحرص على الدخول فى أعماق الضيوف بشكل بسيط من خلال أسئلتها ولا تأخذ حوارًا سطحيًا لايت،  حيث تتحدث فى كل شىء.. وعن وجود موسم ثانى من برنامج «اللى من مزعلنى» علقت هند بأنها اقترحت على الإدارة تقديم موسم جديد من البرنامج خلال العام المقبل فى رمضان، خاصة بعدما حقق نجاحًا كبيرًا لدى عرضه رمضان الماضى، إلا أن الإدارة أخبروها بأنهم لا يفضلون فكرة تكرار نفس البرنامج للعام التالى وأن تقديم فكرة جديدة أفضل، لافتة الانتباه الى ان «اللى منى مزعلنى» من فكرتها، فضلًا عن أنها تجتهد طوال الوقت لتقديم أفكار جديدة.. وأضافت: إن «اللى منى مزعلنى» كان مدته عشر دقائق فقط ولكن المستمع شعر وكأنه استمع لمدة ساعة، حيث انها كانت تحاول إخراج كل ما بداخل الضيف.. وعن مصالحتها المطربة مى كساب وأمينة خلال إحدى حلقات «اللى منى مزعلنى»، اكدت أنها كانت واسطة خير وهذا كان هدف البرنامج لأن «الدنيا مش مستاهلة نزعل من حد»، وبالتالى إذا استطاعت المصالحة بين اثنين فهذا شىء مهم.. أما بخصوص برنامجها التليفزيونى، قالت هند: إنها لم تستقر على عرض معين.
وأضافت: إنها من الممكن أن تقدم برنامجًا سياسيًا على الشاشة، وليس شرطاً أن يكون فنيًا، خاصة أنها قدمت لمدة عام كامل برنامج «عيشها بشكل تانى» وكان سياسيًا بعد الثورة فى 2012، واستضافت خمس وزراء، لافتة الى أنها قدمت حتى الآن 14 برنامجا منها سياسة وفن واجتماع.. واستكملت حديثها بأنها تميل إلى الفن بشكل أكبر وتحب البرامج الترفيهية بشكل عام، حيث إن الإعلام بالنسبة لها ترفيه، ولكنها لا تمانع من تقديم برنامج سياسى إذا كانت الفكرة مناسبة.. وأكدت أنها تحب تقديم الشىء الصعب لأنها تتعلم من ذلك، وترى أن المذيع مهما وصل وأصبح اسمه كبيرًا لابد أن يظل يتعلم.. وعن مقدمى البرامج السياسية التى تحب مشاهدتها، كشفت هند حرصها على متابعة الإعلامية لميس الحديدى، منى الشاذلى، والإعلامى عمرو أديب، حيث إن كل منهم مدرسة مختلفة تحب مشاهدتها والتعلم منها، ومن كل مدرسة تأخذ شيئًا.. وعن أعمالها التمثيلية المقبلة، أوضحت أنه حتى الوقت الحالى لا يوجد عمل مناسب عرض عليها، مشيرة إلى أن العام الماضى اعتذرت عن ثلاثة أعمال فنية لعدم مناسبتها لها.. وأضافت: إنها تريد دوراً يضيف لها، معبرة عن أمنيتها فى تقديم شخصية فتاة شعبية، بالاضافة إلى دور شريرة، أو قصة نجاح مثل بطلة رياضية فى السباحة او أى رياضة أخرى. وكشفت أنها كانت تمارس السباحة، وظلت 12 عامًا فى منتخب السباحة، وهذا الأمر يجعلها متحمسة كثيرا لتقديم هذه الشخصية، بحيث تقدمها كدور وحدوتة. فى عمل فنى.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

البنت المنياوية والسحجة والتحطيب لتنشيط السياحة بالمنيا
الزوجة: «عملّى البحر طحينة وطلع نصاب ومتجوز مرتين.. قبل العرس سرق العفش وهرب»
تعديلات جديدة بقانون الثروة المعدنية لجذب الاستثمارات الأجنبية
حكم متقاعد يقوم بتعيين الحكام بالوديات!
حتى جرائم الإرهاب لن تقوى عليها
الجيش والشرطة يهنئان الرئيس بذكرى المولد النبوى
50 مدربًا سقطوا من «أتوبيس الدورى»!

Facebook twitter rss